الاتحاد

الرياضي

بني ياس يلاقي النصر والشارقة يصطدم بالشباب

بني ياس تفوق على الظفرة بهدفين (تصوير:عمران شاهد)

بني ياس تفوق على الظفرة بهدفين (تصوير:عمران شاهد)

أبوظبي (كلباء)
ضرب بني ياس المتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس الخليج العربي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بفوزه أمس على ضيفه الظفرة 2- 0 ضمن الجولة السابعة والأخيرة، والذي منحه وصافة المجموعة الثانية في الدور الأول، موعداً مع النصر متصدر المجموعة الأولى مساء الخميس المقبل على ستاد آل مكتوم في المواجهة الأولى ضمن منافسات دور الأربعة.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن الدور ذاته الشارقة متصدر المجموعة الثانية والذي عزز صدارته بفوز صعب أمس على مضيفه الإمارات بنتيجة هدفين مقابل هدف، بغريمه الشباب صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، على ملعب الأول في الإمارة الباسمة، ويتأهل الفائزان في مباراتي دور الأربعة إلى المباراة النهائية والمقررة في 23 يناير الحالي.
?وكان بني ياس قد حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية، بعد الفوز على الظفرة بهدفين نظيفين في مباراتهما مساء أمس على ملعب السماوي بالشامخة الجديدة.
ورفع السماوي رصيده إلى النقطة 13 محتلا بها المركز الثاني بعد الشارقة متصدر ترتيب المجموعة، وأحرز الهدفين بندر الأحبابي في الدقيقة 64 والأرجنتيني دينيس في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع.
جاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول، فيما ارتفع الأداء نسبيا في الحصة الثانية، وكانت الأفضلية بلون قميص أصحاب الأرض.?
?وشهدت الدقيقة 59 طرد عبدالله النقبي لاعب الظفرة للحصول على الإنذار الثاني بسبب ادعاء التمثيل داخل منطقة الجزاء ليكمل الظفرة اللقاء بعشرة لاعبين.?
?وقاد واندرلي فريقة الشارقة إلى صدارة المجموعة الثانية اثر فوزه على الإمارات 2-1 في اللقاء الذي جمعهما باستاد الإمارات ليحتل الشارقة القمة برصيد 14 نقطة وسجل للشارقة رودريجو في الدقيقة 23 بينما وجاء هدف الإمارات بخطأ من مدافع الشارقة شاهين عبد الله بعد أن بالخطأ سجل في مرمي فريقة في الدقيقة 58 إلا أن فاندرلي نجح في تسجيل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع برأسية في مرمي الإمارات الذي توقف رصيده عند 4 نقاط. وفاز الوحدة على مضيفه الفجيرة 3-1 بالمباراة التي أقيمت على ستاد اتحاد كلباء، وتذوق العنابي في جولة الختام والوداع حلاوة الفوز الأول والوحيد رافعا رصيده إلى 5 نقاط وتجمد رصيد الفجيرة عند نقطتين.
وشهدت المباراة التي تابعها 153 متفرجا ودفع الفريقان بالصف الثاني وبخاصة الفجيرة الذي شارك بفريق الرديف لوجود الفريق الأول بمعسكر خارجي بتركيا.
وفى الدقيقة 36 من هجمة منظمة ينجح خالد باوزير في إحراز الهدف الأول للوحدة، وأضاف خالد باوزير الهدف الثاني في الدقيقة 47، وعزز عامر عمر تقدم الوحدة بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 67، فيما سجل الفجيرة هدفه الوحيد في الدقيقة 44 عن طريق خميس الزعابي.
ونال عادل عبدالله لاعب الوحدة بطاقة صفراء مع مهاجم الفجيرة مهند خميس، وأدار المباراة خالد ناجم وساعده عوض مسري وأحمد العبدولي وحكم رابع على سعيد مخلوف ومقيم الحكام بدر البدري.

اقرأ أيضا

هاتريك لخيول الإمارات في اليوم الثاني لرويال أسكوت