الاتحاد

الرياضي

المحرق يعبر الرفاع الشرقي بثلاثية

المنامة (أ ف ب) - واصل المحرق ملاحقته الرفاع المتصدر بعد فوزه الكبير على الرفاع الشرقي 3-صفر أمس الأول على ستاد البحرين الوطني بالرفاع في ختام المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم. وسجل إسماعيل عبداللطيف (2) وسيد ضياء سعيد (58) ومحمود عبدالرحمن “رينجو” (67 من ركلة جزاء) أهداف المباراة التي شهدت طرد لاعب الرفاع الشرقي حمد خليفة (41). ورفع المحرق رصيده إلى 10 نقاط وتقدم للمركز الثاني بفارق 5 نقاط عن الرفاع المتصدر، فيما تجمد رصيد الرفاع الشرقي عند 7 نقاط وتراجع للمركز الخامس.
وواصل البسيتين صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي وجاء على حساب المنامة 2-1. وسجل البرازيلي فابيو أزيرالدو (45) وعيسى غالب (48) هدفي البسيتين، ومحمود جاسم (90) هدف المنامة. وتقدم البسيتين للمركز الثالث برصيد 10 نقاط خلف المحرق بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد المنامة عند 4 نقاط وتراجع للمركز الثامن.
وعلى ستاد النادي الأهلي بالماحوظ، نجح الحالة في تخطي النجمة بهدفين لأحمد الختال (35) وجاسم عياش (87)، مقابل هدف لأحمد المهيزع (90 من ركلة جزاء). وأهدر لاعب النجمة راشد جمال ركلة جزاء (74).
وهذا هو الفوز الثاني للحالة فصعد للمركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد النجمة عند 3 نقاط بالمركز التاسع قبل الأخير بعد أن مني بالهزيمة الرابعة على التوالي. وكانت المرحلة انطلقت أمس بفوز الأهلي على البحرين 1-صفر، والرفاع على الحد بالنتيجة ذاتها.

اقرأ أيضا

سفراء «كرة الإمارات» يترقبون قرعة «أبطال آسيا» اليوم