الاتحاد

الرياضي

دعم هزاع بن زايد لرياضة الإمارات أحدث نقلة نوعية وحلّق بها إلى العالمية

هزاع بن زايد لدى استقباله منتخب الشباب بطل آسيا

هزاع بن زايد لدى استقباله منتخب الشباب بطل آسيا

هنأ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الرئيس الفخري لاتحاد كرة القدم بمناسبة فوزه بلقب الشخصية الرياضية المحلية في جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للإبداع الرياضي. وأكد سموه أن اختيار سمو الشيخ هزاع بن زايد كان منطقياً، حيث قدم لرياضة الإمارات الكثير من خلال الدعم الكبير والمتابعة لمختلف شؤونها وشجونها.

وقال سموه: ندين لسمو الشيخ هزاع بن زايد بالكثير من النجاح والتميز لما حققته رياضة الإمارات في السنوات الأخيرة، ولم يتوقف الاهتمام عند كرة القدم فحسب، بل انتعشت الرياضة الفردية وبشكل لافت من خلال المشاركة الرياضية للإمارات في مختلف البطولات والأنشطة العالمية.

وأضاف سموه: لمسنا اهتمام سموه أيضاً من خلال تواصل مجلس أبوظبي الرياضي مع أنشطة النادي البحري، ومع الدعم الكبير لمشاركة فريق أبوظبي للفورمولا-1، في بطولة العالم للزوارق، وهو الاهتمام الذي انعكس بالإيجاب على مسيرة الفريق، وجعله يتقدم في التصنيف العالمي إلى المركز الأول للترتيب العام للبطولة.

اقرأ أيضا

سباق العين الأول للجري.. «تفوق وإبداع»