الاتحاد

الرياضي

نتيجة العينة الثانية .. نهاية المطاف مع «طير»

لاعبو فريق الامارات في انتظار نتيجة العينة الثانية لزميلهم حسن طير

لاعبو فريق الامارات في انتظار نتيجة العينة الثانية لزميلهم حسن طير

حول واقعة المحترف حسن طير وما يمكن أن يتخذه نادي الإمارات تجاهه قال سلطان عيسى أمين السر العام للنادي إن اللاعب لم تثبت إدانته نهائياً حتى الآن فقد تأتي نتيجة العينة الثانية سلبية ولا نستطيع أن نجزم في هذه المرحلة بإدانته أو براءته وعلينا انتظار النتيجة النهائية ثم نفكر فيما ينبغي عمله.

وأضاف: المادة التي ظهرت في التحليل حسب ما علمنا حتى الآن يستخدمها لاعبو كمال الأجسام ورفع الأثقال وهي مادة يفرزها الجسم بصورة طبيعية ولكن بنسبة معينة وقد ظهرت النسبة في العينة أعلى من المعدل الطبيعي للجسم ومن الجائز أن تكون هناك بعض الأجسام تفرز هذه المادة بنسب عالية لكن التقارير الطبية من جهات معتمدة ورسمية هي التي يمكن أن تثبت ذلك أو تنفيه.
وعما إذا جاءت نتيجة فحص العينة الثانية مطابقة للنتيجة الأولى، وهل ينتظر النادي فحوصاً طبية وإثباتات جديدة من اللاعب، نفى أمين سر نادي الإمارات ذلك، مشيراً إلى أن النادي في هذه الحالة لن ينتظر وسوف يبدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.
وقال: هذه قضيته ونحن حتى الآن نقف إلى جواره ونســانده وهو لاعب خلوق وملتزم ولا نعرف ما هي الظروف التي أدت إلى هــذه الحالـة لكن نهاية المطاف بالنسبة لنا هي نتيجة العينة الثانية.

اقرأ أيضا

«تنفيذي الرياضي الوطني» يستعرض استعدادات «الخامسة»