الاتحاد

الاقتصادي

«سامسونج الخليج للإلكترونيات» تفتتح مركزاً لخدمة العملاء بأبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، مؤخراً بالتعاون مع شركة أيروس للإلكترونيات، مركز خدمة العملاء المتكامل في النادي السياحي بأبوظبي.
ويوفر المركز الجديد خدمات شاملة إلى جانب أعمال الإصلاح والإجابة عن استفسارات العملاء حول كافة منتجات سامسونج السمعية والمرئية والأجهزة النقالة.
وقال يونغ سو كيم، رئيس سامسونج الخليج للإلكترونيات “يؤكد مركز الخدمة الجديد في أبوظبي على التزام سامسونج نحو عملائها الكرام من خلال الارتقاء بمستوى خدمة العملاء إلى ما يفوق جميع التوقعات، فيمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمنتجات سامسونج بفضل برنامج متكامل يركز على خدمة العملاء ويقع قريباً منهم لتزويدهم بالدعم والمعلومات اللازمة”.
من جهته، قال ديباك باهاني، الرئيس التنفيذي لشركة أيروس للإلكترونيات “نظراً لتركيزنا بشكل رئيسي على العملاء، فإننا نسعى دائماً لنقدم لهم أفضل الخدمات في أي مكان يناسبهم، وبناء على ذلك، افتتحنا مركز سامسونج لخدمة العملاء في أبوظبي، وهو الثاني في الإمارات العربية المتحدة والأول في أبوظبي تأكيداً لالتزامنا بنشر خدماتنا في الإمارات العربية المتحدة وضمان رضا العملاء. ونتطلع لافتتاح مزيد من المراكز في الإمارات في المستقبل القريب”.

اقرأ أيضا

رئيس الجزائر المؤقت يعين قائماً بأعمال محافظ البنك المركزي