الاتحاد

الرياضي

مان يونايتد يعسكر في دبي لمدة 5 أيام

مدرب يونايتد يقدم التحية لجوجبا بعد التألق (أرشيفية)

مدرب يونايتد يقدم التحية لجوجبا بعد التألق (أرشيفية)

دبي (الاتحاد)

يقيم مانشستر يونايتد معسكراً تدريبياً شتوياً قصيراً في دبي الأسبوع المقبل، ويستمر لمدة 5 أيام بهدف رفع اللياقة البدنية لعناصر الفريق سواء من الأساسيين أو البدلاء، فضلاً عن سعي المدير الفني جونار سولسكاير للهروب بفريقه من أجواء الضغط التي يعيشها في إنجلترا، واستغلال فرصة التعافي بدنياً وذهنياً في أجواء أكثر دفئاً وهدوءاً.
ومن المرجح أن يصل الفريق الإنجليزي إلى دبي مساء السبت المقبل، بعد نهاية مباراته أمام ريدينج في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث تتوقف بعد المباراة المشار إليها مباريات الدوري وغيرها من البطولات، على أن يعود مان يونايتد لمواجهة توتنهام هوتسبيرز 13 يناير المقبل، في إطار الجولة الـ22 للبريميرلج.
وعلى الرغم من عودة مان يونايتد لتقديم أفضل عروضه منذ رحيل مدربه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، إلا أن سولسكاير يسعى بقوة إلى الاستمرار في تقديم الأفضل مع الفريق، وعدم الوقوع في فخ التحسن المؤقت القائم على دفعة معنوية قد لا تستمر طويلاً.
وكشفت تقارير أن المدرب النرويجي يريد استغلال معسكر دبي في تعزيز التقارب بين اللاعبين، وكذلك الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس من أجل تجربة طرق لعب وخطط جديدة، فضلاً عن رفع المعدل اللياقي للاعبين خلال الأيام الخمسة للمعسكر الذي سيقام في دبي.

اقرأ أيضا

النيادي تبدأ «عالمية الجودو» بمواجهة بلغارية