الاتحاد

ألوان

«روتين».. يجمع الفضالة والمنصور في رمضان

لقطة من مسلسل «روتين» (الصور من المصدر)

لقطة من مسلسل «روتين» (الصور من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن إدراج مسلسل الدراما الاجتماعي الخليجي «روتين»، ضمن مجموعة المسلسلات المقرر عرضها في شهر رمضان المبارك، والتي تشمل مجموعة من أهم الأعمال الدرامية التي يشارك في بطولتها نخبة الممثلين والفنانين الخليجيين المفضلين لدى الجمهور العربي. يشارك في بطولة المسلسل عدد من ألمع النجوم الخليجيين من بينهم محمد المنصور، وإلهام فضالة، وخالد أمين، وأحمد سلمان، وشيماء العلي، وغدير السبتي، وهند البلوشي، وهو من إخراج عيسى ذياب، ومن تأليف على الدوحان.
يروي المسلسل المكون من ثلاثين حلقة قصة فتاة تدعى «كادي» بدأت بتنظيم حياتها على روتين معين بعد الصدمة العاطفية التي تعرضت لها من زواجها الفاشل وأسرتها شبه المفككة، فعلى الرغم من أنها تعيش مع عائلتها المكونة من أبيها وزوجته وأخوتها، إلا أنها لا تشعر بالأمان والراحة وتعيش في معزل عنهم في غرفتها.
وتنقلب حياة «كادي» رأساً على عقب عندما يدخل «سيف» في حياتها بعد انتقاله للعمل في نفس البنك الذي تعمل فيه، ويسعى «سيف» إلى التقرب منها وإيقاعها في شباك حبها له، ليسهل على نفسه تنفيذ مخططه بالاستيلاء على وديعة كبيرة كان «فارس» رب عمله قد وضعها في البنك.
وكان «فارس» بين الحياة والموت، وكان «سيف» على دراية بأدق التفاصيل عنه، كما كان يمتلك كل المستندات التي تخصه بما فيها الأوراق الثبوتية الخاصة به، حيث كان على دراية بأن «كادي» هي مديرة حساباته في البنك وهي الشخص الوحيد المخول بإدارة حساباته أو تحويل الأموال بناءً على طلبه. وحاول «سيف» مراراً إقناعها بالاستيلاء على هذه الأموال مقدماً إليها عروضاً مغرية، إلا أنها كانت دائماً ترفض، ولم يتبق لديه سوى خيار أخير، فقام بالتقدم إليها ليتزوجها، لعله يفلح في تلك الحالة من السيطرة على عقلها وتنفيذ مخططاته.

اقرأ أيضا