الاتحاد

الرياضي

منتخب الكيك بوكسينج يصل قيرغيزستان

أبوظبي (الاتحاد)

وصلت بعثة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج لمدينة شولبون آتا في جمهورية قيرغيزستان، للمشاركة في بطولة آسيا، ويرأس البعثة ياسر سالم الساعدي نائب رئيس الاتحاد وتضم فهد العبدولي عضو مجلس الإدارة وأحمد موسى والمدرب أسامة السيد محمد، والمدرب رأفت عواد السراديح والحكم راشد محمود محمد الزرعوني و7 لاعبين في مختلف أوزان البطولة.
وتنطلق الأدوار التمهيدية للبطولة اليوم وضمت بعثة منتخبنا 7 لاعبين هم: سيف محمد جمعة المهيري، مسعود نبيل العبري، عبد الله محمد سعيد الزعابي، إبراهيم محمد سعيد الزعابي، محمد ناصر الجنيبي، عبد الله عمر بشير العامري، وسيف عبد الرحمن جعفر الزعابي.
وأطمأن عبدالله سعيد النيادي رئيس مجلس إدارة الاتحاد على وصول البعثة استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية أملا في عكس الوجه المشرق للرياضة الإماراتية وتضم البطولة بجانب منتخبات الإمارات، الأردن، سوريا، العراق، ماليزيا، إيران، الهند، كوريا، تايلاند، طاجيكستان التي وصلت حتى أمس، بجانب منتخب قيرغيزستان مستضيف البطولة حيث يتوقع أن يرتفع عدد الدول المشاركة بعد أن وجهت الدعوة لأكثر من 30 دولة.
ويتضمن برنامج اليوم الاجتماع الفني الذي تحضره الأجهزة الفنية ومدراء الفرق تتبعه عملية الميزان للمشاركين في الجولة الافتتاحية، استعدادا لبدء مباريات الدور التمهيدي التي تستمر منافساتها حتى مساء السبت المقبل الذي يشهد حفل تتويج المنتخبات المشاركة.

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال: رونالدو في حالة جيدة وسيلعب أمام ليتوانيا