الاتحاد

الاقتصادي

«إنجازات» تحصل على عدد من الجوائز خلال 2010

أبوظبي (الاتحاد) - حصلت شركة إنجازات لنظم البيانات مع نهاية عام 2010 على عدد من الجوائز المهمة وعقد شراكات جديدة مع تعزيز بنيتها الإدارية، وذلك بعد مرور 5 سنوات على بدء عملياتها.
وحصلت الشركة في شهر أكتوبر الماضي على “جائزة فروست آند سوليفان لريادة السوق 2010” من شركة “فروست آند سوليفان”.
وقامت شركة بحوث واستشارات الأعمال العالمية “فروست آند سوليفان” بمنح هذه الجائزة للشركة لاستحواذها على حصة سوقية بلغت 30,1% في قطاع الخدمات المدارة في الإمارات خلال عام 2010، حيث شكل عام 2009 انطلاقة الشركة في هذا المجال، كما تم تكريم “إنجازات” لمجموعتها الشاملة من الخدمات المدارة منخفضة التكاليف وتحالفاتها وشراكاتها الاستراتيجية.
وكان مركز بيانات “إنجازات” من الفئة الرابعة والحاصل على شهادة التصميم من معهد “أبتايم”، وهو أول مركز بيانات من نوعه في الشرق الأوسط، قد حصل قبل عدة أشهر على جائزة “أفضل مركز بيانات في منطقة الشرق الأوسط” خلال حفل تسليم جوائز “استراتيجيات مراكز البيانات”، وهو أول حفل من نوعه لتوزيع جوائز التميز في مجال خدمات مراكز البيانات في المنطقة.
كما حصلت شركة “إنجازات” على شهادتي الجودة الدولية في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات “آيزو/آي. إي. سي 20000:2005” (ISO/IEC 20000:2005)، ونظام إدارة حماية البيانات “آيزو 27001:2005” (ISO 27001:2005)، وذلك لتلبيتها المتطلبات الصارمة لمعايير هاتين الشهادتين وتأكيداً على المستوى العالي من عمليات الإدارة التي تنفذها الشركة لتلبية احتياجات الأعمال لخدمات تكنولوجيا المعلومات.
وعقدت “إنجازات” اتفاقيات شراكة مهمة مع بعض من أبرز الشركات في المنطقة خلال الاثني عشر شهراً الماضية. كما وقعت عقداً مدته ثلاث سنوات لتقديم خدمات الطباعة المدارة لشركة الغاز “دولفين للطاقة” ومقرها أبوظبي. وعقدت الشركة كذلك اتفاقية شراكة مع “الرواد لحلول تكنولوجيا المعلومات”، وذلك لتوفير مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات تكنولوجيا المعلومات.
وأدى توقيع الشركة مذكرة تفاهم لطرح المنتجات مع موفر خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات “دو” (D ) إلى دمج خدماتها في مجال تكنولوجيا المعلومات الشبكية المدارة مع خدمات الشركتين في مجال الاتصالات وحلول الأعمال الرائدة على مستوى السوق.
وقال بالا باندالانغات، الرئيس التنفيذي للشركة “تمكنا بعد مرور خمسة أعوام على بدء عملياتنا من ترسيخ مكانتنا الرائدة في أسواق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية والإقليمية، وتنفيذ تغييرات إدارية استراتيجية من شأنها أن تضمن المزيد من النجاح، وقد أثبتنا على مدى الأشهر الماضية مرونتنا في التعامل مع الأزمة العالمية وقدمنا مستويات عالية من المنافسة على المستويين المحلي والإقليمي، كما أننا لا نزال نحظى بثقة القطاعين الخاص والحكومي”.
وتمت ترقية الرئيس التنفيذي السابق لشركة “إنجازات” إبراهيم محمد لاري إلى منصب العضو المنتدب للشركة في إطار سلسلة من التعيينات الجديدة التي تهدف إلى تعزيز المكانة الريادية للشركة، كما تم تعيين بالا باندالانغات في منصب الرئيس التنفيذي، في حين تولى سعيد باسويدان منصب الرئيس التشغيلي للعمليات.
وشاركت “إنجازات” بنشاط في عدد من الفعاليات المهمة خلال العام الماضي، بما في ذلك دورة عام 2010 من منتدى “استراتيجيات مراكز البيانات في الشرق الأوسط”، كما شاركت الشركة في الدورة الأخيرة لقمة “آي. دي. سي” لمديري تكنولوجيا المعلومات؛ والدورة الثانية من “سي. فور. آي. أس. آر الخليج” (C4iSR)، المؤتمر والمعرض الرائد في منطقة الخليج؛ وكذلك في مرحلة أبوظبي من حملة “آي. دي. سي” الترويجية لحلول التخزين والوسائط الافتراضية ومراكز البيانات (IDC Storage, Virt alization and Datacenter Roadshow)؛ و”ملتقى اجتماعات أعمال مجلس العمل الأميركي في أبوظبي”؛ ومنتدى أبوظبي الاقتصادي الرابع، الذي عرضت فيه “إنجازات” أحدث حلولها لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وعلى رأسها مركز بياناتها الحائز على عدة جوائز.

اقرأ أيضا

الاقتصاد الياباني يسجل أكبر انكماش منذ 2014