الاتحاد

الرياضي

الوحدة يمدد عقدي «القائد» مطر و«الشاب» هلال

إسماعيل مطر

إسماعيل مطر

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أنهت شركة الوحدة لكرة القدم 5 من الصفقات المهمة، وقامت بالتجديد لقائد الفريق إسماعيل مطر أمس، لمدة موسم واحد، وسبقه الأرجنتيني سباستيان تيجالي لمدة موسمين، والظهير الأيمن محمد برغش 5 سنوات، واللاعب الشاب محمد هلال 3 سنوات، بجانب إنهاء الاتفاق بشكل نهائي مع الظهير الأيسر حسين عباس لاعب النصر وناديه، حيث يتم التوقيع الرسمي بين اللاعب والوحدة اليوم، بينما يتوقع أن يفرغ النادي من إكمال كافة عقود التجديد خلال الـ48 ساعة المقبلة.
وفيما يتعلق باللاعبين الأجانب، فمن المؤكد حتى الآن بقاء المغربي مراد باتنا المرتبط بعقد ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل، بجانب الأرجنتيني تيجالي، بينما لم تتضح الصورة بعد فيما يتعلق بالكوري شانج ريم الذي يتوقف التجديد معه لموسم مقبل، على عدم الحصول على خدمات مدافع مواطن.
وعلمت «الاتحاد» أن الوحدة يبحث ضم أكثر من مدافع «قلب دفاع»، من اللاعبين المميزين، إلا أنه لم يتوصل لاتفاق حتى الآن مع أحد، وبالمقابل فإن اللاعب خالد باوزير أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للنادي، وينتقل إلى نادٍ آخر في الفترة المقبلة، بينما يكتنف الغموض موقف اللاعب محمد الشحي الذي انتهى عقده ولم ترشح أي معلومات عن التجديد معه أو انتقاله إلى نادٍ آخر كلاعب حر.
وأكد أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم في تصريحات صحفية أمس، اكتمال التجديدات المعلنة، كما أوضح أن بقية اللاعبين سيتم البت في أمر تجديدهم خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعلق الرميثي على التجديد لإسماعيل مطر وانتقال محمد العكبري إلى النصر قائلاً: النادي بحاجة لإسماعيل في الأداء أو دوره كقائد للفريق، لذلك تم التجديد معه لموسم جديد، كما نؤكد إتمام الصفقة التبادلية بين الوحدة والنصر.
وأضاف: نحن بحاجة ماسة للاعب في مركز الظهير الأيسر، وينتهي عقد محمد العكبري الموسم المقبل، وهناك مطالبة بالسقف الأعلى، ونحن ملتزمون بالدرجات الموجودة للمجموعة الحالية، وليست لدينا خانة في السقف الأعلى، لذلك كان من الصعب استمرار اللاعب، وأردنا أن نستفيد منه لذلك تمت الصفقة التبادلية مع النصر من أجل مصلحة الناديين واللاعبين.


اقرأ أيضا

الوحدة والوصل.. «القمة المتجددة»!