الاتحاد

الرياضي

«فخر أبوظبي» يناشد الجماهير لمساندته أمام بيروزي غداً

الجزيرة تخطى الدور الأول بنجاح ويأمل الاستمرار حتى النهاية (الاتحاد)

الجزيرة تخطى الدور الأول بنجاح ويأمل الاستمرار حتى النهاية (الاتحاد)

مصطفى الديب (أبوظبي)

يختتم فريق الجزيرة مساء اليوم تحضيراته الفنية لمواجهة بيروزي الإيراني مساء غدٍ في لقاء الذهاب بدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث يضع الهولندي تين كات، مدرب الفريق، اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب والتشكيلة التي يخوض بها لقاء الغد بحثاً عن الفوز، الذي يدعم طموحات الفريق في استكمال المشوار القاري. ووجّه حسين سهيل، مدير الفريق، الدعوة إلى جماهير الكرة الإماراتية بمختلف ميولها، لمسندة «فخر أبوظبي» خلال لقاء الغد أمام بيروزي على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.
وشدد على أن الجزيرة يلعب باسم كرة الإمارات، وأن دعمه ومساندته واجب وطني أصيل، كما شدد على ثقته التامة في مؤازرة جماهيرية فاعلة في مدرجات ملعب المباراة، مشيراً إلى أن الحضور في المدرجات مهم، لاسيما أن اللقاء صعب للغاية، ويحتاج لدعم جماهيري كبير.
وأضاف: «كل اللاعبين متحمسون لتقديم مباراة كبيرة تليق بسمعة الفريق، رابع كأس العالم للأندية، وهناك عزم وتصميم كبيران على بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز بهذه المباراة، ومصالحة الجماهير بعد النتائج غير المرضية للفريق التي حققها على المستوى المحلي هذا الموسم».
وقال: «يختتم الفريق تدريباته في السادسة مساء اليوم على استاد محمد بن زايد، وجميع اللاعبين جاهزون، ومن المنتظر أن تكتمل جاهزية الثلاثي محمد المسلمي ومحمد فوزي ومحمد جمال الذين تعرضوا لإصابات طفيفة لن تمنعهم من المشاركة في المباراة».
من جانب آخر، أعلنت شركة كرة القدم بنادي الجزيرة أن أبواب استاد محمد بن زايد، ستفتح أمام الجماهير بدءاً من الخامسة والنصف مساء غد، وطالبت الشركة الجماهير بالتوافد إلى الاستاد بدءاً من لحظة فتح الأبواب من أجل حشد أكبر عدد منها لمؤازرة الفريق، وسيكون دخول الجماهير من البوابتين 17 و21.
كما أعلنت شركة كرة القدم أن المركز الإعلامي للنادي سيقوم بإرسال فيديوهات تحفيزية لوسائل الإعلام لنشرها من أجل تحفيز اللاعبين والجماهير على حد سواء، مع إطلاق حملة جماهيرية بالتنسيق مع مسؤولي الفعاليات الجماهيرية خالد الجابري ومنصور اليافعي، تشمل الترويج الجماهيري بشعار «كلنا خلف ممثل الوطن»، بالإضافة إلى إطلاق «هاشتاج» الحملة الجماهيرية بعنوان #مع_الفخر_لأجل_الوطن.
على صعيد آخر، وصلت إلى البلاد ظهر أمس بعثة فريق بيروزي الإيراني، وأدى الفريق أول تدريباته في السابعة والنصف مساء على ملعب أكاديمية نادي الجزيرة، ويختتم تدريباته اليوم في التوقيت نفسه على استاد محمد بن زايد. ويعقد ظهر اليوم المؤتمر الفني للمباراة بحضور مراقب المباراة ومديري الفريقين لتحديد ألوان ملابس الفريقين وطاقم التحكيم الياباني، الذي يدير اللقاء، كما يعقد المؤتمر الصحفي لمدرب فريق بيروزي في الخامسة مساء، يليه المؤتمر الصحفي لمدرب الجزيرة تين كات في الخامسة والنصف.
كان الاتحاد الآسيوي قد أسند إدارة اللقاء إلى طاقم تحكيم ياباني بقيادة هيروكي كومارا، ويساعده ساتوشي كاراكمي، وهيروكي كيمارا.

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال: رونالدو في حالة جيدة وسيلعب أمام ليتوانيا