الاتحاد

الاقتصادي

«ياه لايف» توقع اتفاقية مع «جلوب كاست» لمراقبة جودة إشارات البث

أبوظبي (الاتحاد) - أبرمت شركة «ياه لايف» اتفاقية مع شركة «جلوب كاست»، توفر بموجبها الشركة خدمات مراقبة جودة إشارات البث الصورية والصوتية الخاصة بشركة «ياه لايف» على مدار 24 ساعة ضمن مناطق تغطية القمر «ياه لايف» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الحرص المستمر من قبل شركة «ياه لايف» على الالتزام بأعلى المعايير وتقديم أفضل التقنيات لضمان وصول الخدمة للمشاهدين بأعلى الإمكانات الفنية، بحسب بيان صحفي أمس.
وتعزز الخدمات التي توفرها شركة «جلوب كاست» على مدار الساعة من جودة المحتوى لشركة «ياه لايف»، بالإضافة إلى تحسين الأداء التقني لباقات «ياه لايف» المستمرة في النمو.
ومن المقرر أن يكون مركز المراقبة سيكون في المدينة الإعلامية في عمان، الأردن.
وقع الاتفاقية جورج بارود الرئيس التنفيذي لشركة «جلوب كاست» الشرق الأوسط ومحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة «ياه لايف».
وقال محمد يوسف: «إن التقنيات المتطورة التي تستخدمها شركة «ياه لايف» جعلت منها اسماً مرادفاً للبث بتقنية الدقة العالية (HD) في المنطقة، ونحن مستمرون في دورنا الريادي في تحويل نظام البث بتقنية الدقة العادية (SD) إلى تقنية الدقة العالية (HD) والذي يشهد طلب كبير من قبل المشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتأتي شراكتنا مع شركة «جلوب كاست» الرائدة في مجال إدارة المحتوى والبث عالمياً لتؤكد التزامنا في تقديم أفضل تجربة للمشاهدين».
ومن جانبه، قال جورج بارود: «إن الخدمات التي تقدمها شركة «جلوب كاست» ستمكن شركاؤنا في «ياه لايف» من الاستفادة من عنصري التدرجية والمرونة لتلبية احتياجاتهم».
وأضاف :»جلوب كاست» هي أول شركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا توفر خدمات مراقبة جودة إشارات البث الصورية والصوتية، من خلال إنشاء مركز المراقبة التابع للشركة في الأردن، بحثنا عن نظام متكامل يمكّن عملائنا من التأكد من جودة المحتوى وإيصال الخدمة للمشاهدين بأعلى المعايير.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا