الاتحاد

الإمارات

حاكم الشارقة يصدر مراسيم بإعادة تسمية أعضاء «التنفيذي» و«التخطيط العمراني»

الشارقة (الاتحاد)

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 3 لسنة 2017 بشأن تعديل المرسوم الأميري رقم 83 لسنة 2015 بإعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة.

وينص المرسوم الأميري على أن يعدل المرسوم الأميري رقم 83 لسنة 2015 بشأن إعادة تسمية أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة المشار إليه باستبدال عضو المجلس السابق المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة بعضو المجلس المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة. ويعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه، كل فيما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن تعديل المرسوم الأميري رقم 65 لسنة 2014 بشأن تشكيل مجلس التخطيط العمراني في الإمارة.

ونص المرسوم الأميري رقم 4 لسنة 2017 على أن يعدل المرسوم الأميري رقم 65 لسنة 2014 بشأن تشكيل مجلس التخطيط العمراني في إمارة الشارقة المشار إليه باستبدال عضو المجلس السابق المهندس صلاح بن بطي المهيري المستشار في دائرة التخطيط والمساحة بعضو المجلس المهندس خالد بن بطي المهيري رئيس دائرة التخطيط والمساحة في الإمارة.

ويعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، وعلى الجهات المعنية تنفيذه، كل فيما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 1 لسنة 2017م، بشأن ترقية وتعيين رئيس لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ويقضي المرسوم الأميري في مادته الأولى بأن يرقى المهندس خالد بن بطي المهيري، مدير دائرة التخطيط والمساحة إلى درجة رئيس دائرة، ويعين رئيساً لدائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

ويعمل بهذه المرسوم من تاريخ صدوره، وعلى الجهات تنفيذه، كل فيما يخصه، ويلغى أي حكم يتعارض وأحكامه، وينشر في الجريدة الرسمية.

اقرأ أيضا

برعاية محمد بن زايد.. انطلاق قمة أقدر العالمية في موسكو 29 أغسطس