الاتحاد

الإمارات

خلدون المبارك يشارك في جلسة توجيهية عن مهارات القيادة

دبي (الاتحاد)

أعلن مجلس الإمارات للشباب، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عن استضافة برنامج «100 موجه»، لمعالي خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية بالمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المبادلة للتنمية «مبادلة»، وذلك في الجلسة التوجيهية الثانية للبرنامج، التي ستُعقد في جامعة زايد بأبوظبي 23 يناير 2017.
وأكدت معالي شما بنت سهيل المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، رئيسة مجلس الإمارات للشباب بهذه المناسبة أن «برنامج 100 موجه الذي أطلقه المجلس يهدف إلى بناء جيل من الأبطال في الميادين كافة، وذلك من خلال صقل خبرات الشباب وتعزيز مهاراتهم لتمكينهم من القيام بدور فاعل وأساسي في مسيرة التنمية المستدامة وصناعة المستقبل».
وأشارت معاليها إلى أن المجلس ماض في استراتيجيته الهادفة إلى صقل مهارات شباب الوطن عبر خطة عمل تتمثل باستضافة عدد من القادة في مختلف الميادين لتسليط الضوء على أبرز المحطات في تجاربهم الشخصية وخبراتهم في المجالات المتنوعة.
وقالت معاليها: «معالي خلدون المبارك سيعرض خلال الجلسة تجاربه الشخصية والمهنية التي تضمنت شغل العديد من المناصب القيادية في عدة مؤسسات، والتي ساهمت في تشكيل مسيرته وصقل مهاراته القيادية، كما سيفتح باب النقاش والأسئلة من الحضور ليجيب عليها، وليقدم بعدها عدداً من النصائح والتوجيهات لتعزيز المهارات الإدارية والقيادية لدى الشباب».
وقالت معالي شما المزروعي «تمكين الشباب، وتحصينهم بالعلم والمعرفة، وفتح أبواب تطوير الذات والإنجاز والنجاح والتميز كافة أمامهم، هي ثوابت تتمسك بها قيادتنا الرشيدة».

اقرأ أيضا

أصدره حمدان بن محمد.. قرار بتنظيم تشغيل المركبات ذاتية القيادة بدبي