الاتحاد

الرياضي

فيكماير إلى ربع نهائي «تنس هوبارت»

أستراليا (ا ف ب) - تأهلت البلجيكية يانينا فيكماير المصنفة أولى إلى الدور ربع النهائي من دورة هوبارت الاسترالية الدولية لكرة التنس البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على الاسترالية كايسي ديلاكوا 6-1 و6-1 في الدور الثاني امس. وتلتقي فيكماير في ربع النهائي مع الرومانية سيمونا هاليب التي اخرجت مواطنتها ايرينا بيجو المصنفة ثامنة 6-4 و6-2.
وتأهلت الالمانية انجليك كيربر المصنفة رابعة بفوزها على الإيطالية سارا ايراني 6-1 و6-2، لتلتقي في ربع النهائي مع الرومانية سورانا سيرستيا الفائزة على الأميركية بيتاني ماتيك ساندز 2-6 و6-3 و7-5.
وتأهلت الروسية انا شاكفيتادزي بفوزها على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا 6-3 و6-2، لتلتقي الفائزة من مباراة النيوزيلندية ساشا جونز التي تغلبت على الالمانية كريستينا باروا 6-1 و6-4. من ناحية أخرى ودي الجنوب افريقي كيفن اندرسون المصنف خامسا دورة اوكلاند النيوزيلندية البالغة قيمة جوائزها 398 ألف دولار أميركي، إثر خسارته أمام الفرنسي ادريان مانارينو المتأهل من التصفيات 3-6 و3-6 في الدور الأول امس الأول. ويلتقي مانارينو في الدور المقبل مع الإسباني جييرمو جارسيا-لوبيز الفائز بصعوبة على الروسي ايجور كونيتسين 2-6 و6-4 و6-2. واحتاج الالماني فيليب كولشرايبر المصنف ثامنا إلى ثلاث مجموعات للتغلب على السويسري ستيفان بوهلي المتأهل من التصفيات 6-4 و4-6 و6-4، ليلتقي الاميركي راين هاريسون الفائز على مواطنه سام كيري 6-4 و6-3.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!