الاتحاد

الرياضي

“قرية المتفرجين” في الحفرة رقم 1 تقدم برنامجاً ترفيهياً للجماهير

في الوقت الذي يستعد فيه 126 لاعب جولف محترفاً للمشاركة في الدورة الخامسة لبطولة أبوظبي للجولف، عكفت هيئة أبوظبي للسياحة، الجهة المنظمة للحدث، على الارتقاء بمستوى الأنشطة والفعاليات الترفيهية المقدمة للجمهور خلال البطولة، التي يستضيفها نادي أبوظبي للجولف اعتباراً من الخميس المقبل ويُتوقع أن تستقطب 30 ألف متفرج.
وتعتزم الهيئة تلبية توقعات الزوار على اختلاف أعمارهم وتطلعاتهم، إذ عملت مؤخراً على تخصيص أماكن إضافية على امتداد الملعب الوطني لإفساح المجال أمام عدد أكبر من الجمهور لمتابعة مجريات المنافسات عن كثب، وقامت بتعزيز منطقة الترفيه في “قرية المتفرجين”، التي تضم خيارات متنوعة من الأنشطة التفاعلية، بالإضافة للأجنحة الخاصة بالجهات الراعية ومحلات بيع معدات الجولف وعدد من محلات الأطعمة والمشروبات.
وتشمل المرافق الجديدة في هذه الدورة مجلس “بابل لاونج” بالقرب من الحفرة 9 الذي يقدم تشكيلة واسعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى خيمة بتجهيزات راقية على العشب، إلى جانب الحفرة 18 التي توفر للجهات الراعية وضيوفها إطلالة ساحرة على المسطحات الخضراء للملعب.
ولمحبي السهرات والحفلات نصيب في البطولة، ففي كل يوم وبعد الانتهاء من المنافسات يصحب الثلاثي الشهير جيمي توماس وجوني مارز وسامانتا سميث الحضور في رحلة فنية عبر موسيقى الـ “بلوز” حتى منتصف الليل.
وقال فيصل الشيخ، رئيس قسم الفعاليات في “هيئة أبوظبي للسياحة”: “نسعى في كل عام للخروج بمبادرات على هامش البطولة لإثراء تجارب الزوار وإتاحة الفرصة أمامهم لقضاء أوقات ممتعة وشيقة خارج الملعب كما في داخله”.
وأضاف: “بالإضافة للمنافسات التي تحتضنها المسطحات الخضراء خلال أيام البطولة، بانتظار جمهور المتفرجين في نادي أبوظبي للجولف مجموعة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية الكفيلة بتلبية احتياجات وتطلعات جميع الزوار”.
وتوفر “قرية المتفرجين” هذا العام، التي تقع بالقرب من الحفرة 1 ذات الأربع ضربات، مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، كما يتيح جناح “اتصالات” للزوار المجال لتجريب نسخ متطورة من ألعاب “باتاك” و “نينتندو وي زون”، واختبار مهاراتهم في ضرب كرة الجولف.
يقدم الركن الخاص بمجلة “ميدل ايست جولفر” فرصة ممارسة الجولف عبر جهاز “سيميوليتر” يحاكي الأجواء الحقيقية للعبة. كما يوفر نادي جولف شاطئ السعديات، ملعب الجولف الوحيد في المنطقة الذي يحظى بحفر تقع بمحاذاة الشاطئ، فرصة التعرف على الملعب من خلال جهاز محاكاة “سيميوليتر” متطور.

اقرأ أيضا

ماراثون أدنوك يجدد «طاقة الحياة» في المسار الدائري