الاتحاد

الرياضي

غنتوت يعبر البسطي في افتتاح بطولة الإمارات للبولو

من مباراة غنتوت والبسطي في افتتاح بطولة البولو

من مباراة غنتوت والبسطي في افتتاح بطولة البولو

حقق فريق غنتوت للبولو أول فوز في بطولة الإمارات المفتوحة المقامة حالياً على ملعب الشيخ زايد بن سلطان، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.

جاء الفوز الأول لفريق غنتوت على حساب فريق البسطي بنتيجة 7-6 في افتتاح البطولة أمس الأول، حيث أنهى غنتوت النتيجة بـ5-1، سجل لغنتوت ناصر الشامسي، علي المري، هوراسيو فيرناندو (هدفين)، في حين سجل هدف البسطي كونزالو أزمندي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء البسطي ونجح الفريق في تعديل أوضاعه، وسجل 4 أهداف ليعدل النتيجة إلى 5-4، سجل أهداف البسطي عبدالله دسمال، واكناسيو دي لوساريتا (هدفين)، وجونزالو أزومندي، في حين لم يسجل غنتوت أية أهداف.
وفي الشوط الثالث تقدم غنتوت من جديد، وسجل هدفين عن طريق أوسكار كولومبرس، هوراسيو فيرناندو، ولم يسجل فريق البسطي أية أهداف، وجاء الشوط الرابع والحاسم ليسجل كل فريق هدفاً، حيث سجل هدف غنتوت أوسكار كولومبرس، وسجل هدف البسطي اكناسيو دي لوساريتا.
بهذه النتيجة يتصدر فريق غنتوت البطولة. ويلتقي اليوم فريق الإمارات الوطني مع فريق تشارترد غنتوت في أولى مشاركات الفريقين في البطولة.
من جانبه قال ناصر الشامسي: “المباراة كانت قوية، وفريق البسطي منافس قوي، كانت المباراة أشبه بنهائي، ولكن ضربة البداية دائماً تكون صعبة على جميع الفرق المشاركة، وننتظر أن نحقق الفوز في المباريات المقبلة للعب في نهائي البطولة، وسيكون هذا الفوز الأول على البسطي دفعة معنوية كبيرة للاعبين في المباريات المقبلة”. وقال عبدالله دسمال لاعب فريق البسطي: “لم يحالفنا الحظ في الفوز على فريق غنتوت، ولكن المباريات المقبلة سنحاول التعويض فيها، خاصة أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام غنتوت في الافتتاح، ونأمل أن نحافظ على مستوانا، ونعوض خسارتنا في المباريات المقبلة”

اقرأ أيضا