الاتحاد

الرياضي

مذكرة تعاون بين نادي النصر ومركز راشد لدعم المعاقين

دبي (وام)- وقع مركز راشد لعلاج ورعاية الطفوله بدبي أمس مذكرة تعاون مع نادي وشركة النصر لكرة القدم، وذلك دعماً لذوي الإعاقة وقضاياهم بما يسهم في دمجهم في مجتمعات الأسوياء. ويأتي توقيع الاتفاقية سعياً من نادي النصر لتسخير الإمكانات المتاحة لديه لخدمة المؤسسات المجتمعية في إمارة دبي والتفاعل معها.
ووقع على مذكرة التعاون الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عضو مجلس إدارة مركز راشد والمهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة نادي وشركة النصر. وبموجب الاتفاقية يقدم نادي النصر العديد من الخدمات للمركز من أهمها المشاركة في الأنشطة الرياضية والمجتمعية التي ينظمها النادي واستخدام المرافق والمنشآت الرياضية للنادي بجانب تنظيم أيام رياضية مشتركة وورش عمل وتنظيم بطولات بين العاملين في المركز، فضلاً عن إقامة مباريات خيرية لدعم القضايا التي تهم المركز بالإضافة الى نشر إعلانات توعية داخل الملاعب والصالات الرياضية والوسائل الإعلامية المتاحة وتبادل المطبوعات والمواد الإعلامية.
وأعرب الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عن بالغ تقديره لهذا التفاعل الطيب من نادي النصر ومساندته لقضايا ذوي الإعاقة، مؤكدا أن تفعيل المذكرة وتوظيفها بالشكل الأمثل سينعكس إيجاباً على الأطفال المعاقين ويسهم في دمجهم بالمجتمع الرياضي، ويؤدي ذلك إلى وعي مجتمعي بقضايا هذه الفئة لكي لا يكونوا في عزلة بالمراكز التي تشرف على تدريبهم وتعليمهم.

اقرأ أيضا

برشلونة يتفاوض مع ميسي بشأن تجديد عقده ولا يستبعد عودة نيمار