الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الجسمي يطرب جمهوره بحفلين في الدمام وأبوظبي

الجسمي يطرب جمهوره بحفلين في الدمام وأبوظبي
8 يونيو 2019 00:22

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد الفنان الإماراتي حسين الجسمي لإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية خلال موسم الصيف المقبل، في مدن متعددة بالسعودية، إلى جانب حفل ختام مهرجان موازين في المغرب يوم 29 يونيو 2019 في مدينة الرباط.
وكان الجسمي قد تنقل ما بين السعودية والإمارات، لإحياء حفلات عيد الفطر المبارك، برفقة فرقته الموسيقية، وذلك بالمنطقة الشرقية بالدمام، والعاصمة أبوظبي، وبدأها أمام الجمهور السعودي الذي تجمّع في مركز أرض المعارض في الخبر، متفاعلاً مع جميع أغنيات الجسمي الذي تنقل بين مجموعة كبيرة منها، واضعاً نصب عينيه علاقة الأخوة والمحبة التاريخية التي تجمع الشعبين الإماراتي والسعودي، قائلاً: «قلبي ينبض بنبضين سعودي.. إماراتي»، مضيفاً بحديثه مع الجمهور السعودي: «وصلناكم محبّة.. شوق.. فخر واحترام، لا يمكن وصف تأثير محبتكم وتفاعلكم يا أهل الشرقية، أبدعتوا وكنتم العلامة الفارقة في الحفل، شكراً أهلنا وأحبابنا السعوديين».
وكانت الفنانة أصالة نصري قد شاركت في حفل الدمام مع الجسمي، وتبادلا الترحيب والسلام، وتشاركا في التقاط مجموعة من الصور بحضور أهل الصحافة والإعلام.
ومن الدمام، عاد الجسمي إلى العاصمة أبوظبي، للاحتفال مع الجمهور الإماراتي والخليجي والعربي بعيد الفطر، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»، رافقه بها الفنانة بلقيس والفنان عيسى المرزوق، حيث قدم الجسمي مجموعة كبيرة من الأغنيات التي تنوعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة الإماراتية والخليجية والعربية، ناثراً سعادة وفرحاً كبيراً، بين الجمهور الحاضر من مختلف الأعمار، الذين كانوا في قاعة الحفل، تاركاً أثراً وذكرى جميلة بينهم، مؤكداً في حديثه بعد الحفل قائلاً: «جمعتنا عاصمة العز أبوظبي مع أروع جمهور خليجي وعربي، وعشنا لحظات الفرح في دار زايد».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©