الاتحاد

الرياضي

التأهل يمنح الشارقة دفعة معنوية كبيرة

الشارقة استغل أخطاء اتحاد كلباء وحقق الفوز والتأهل  (الاتحاد)

الشارقة استغل أخطاء اتحاد كلباء وحقق الفوز والتأهل (الاتحاد)

رأس الخيمة (الاتحاد) - أعرب عصام درويش لاعب الشارقة عن سعادته وارتياحه للفوز الذي حققه فريقه على اتحاد كلباء وتأهله إلى دور الأربعة.
وأضاف: لاشك أن الفوز جاء عن جدارة واستحقاق بعد المستوى الجيد الذي قدمناه وإن كان لم يرتق لمستوانا الحقيقي لكن الحمد لله على تأهلنا الذي كان هدفنا الأول الذي خططنا له لعدة أسباب أبرزها تعويض ما فاتنا في الدوري.
وتابع: مباريات الكأس دائماً ما تكون صعبة خاصة عندما تواجه فريقاً أقل منك إمكانات حيث يسعى لاعبوه لتقديم كل ما لديهم أمام فريق يلعب بدوري المحترفين ولهذا فقد قدم لاعبو اتحاد كلباء عرضاً جيدا ًإلا أننا نجحنا في النهاية من حسم النتيجة لصالحنا.
وأشاد عصام درويش بالجهد الذي بذله زملاؤه طوال المباراة من أجل تأكيد أحقية الشارقة بالتواجد في الصفوف الأمامية كأحد الفرق المنافسة على لقب هذه المسابقة وهذا ما تحقق من خلال مواصلتنا مشوار الكأس بجانب مسابقة الدوري الذي نتمنى أن نصحح أوضاعنا في أقرب وقت، مشيراً إلى ان الفوز والتأهل سيعطيهم دفعة معنوية قوية في المباريات المقبلة سواء مباريات الدوري أو الكأس.
وقال: الرغبة الصادقة لدينا كلاعبين لتحقيق إنجاز للنادي تدفعنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء خلال الفترة القادمة وما التأهل إلا بداية للوصول إلى تحقيق الهدف الذي نصبو إليه جميعاً هذا الموسم وهو المنافسة على لقب الكأس.
وأضاف: الفوز على اتحاد كلباء سيحررننا كلاعبين من الضغط النفسي الذي عانينا منه بعد المستويات المتواضعة التي قدمناها بالدوري، وبالتالي سينعكس ذلك على أداء الفريق في المباريات المقبلة من خلال تقديم أفضل العروض لإظهار صورة الملك الحقيقية.

اقرأ أيضا

حمدان بن راشد يستقبل بعثة أرسنال الإنجليزي اليوم