الاتحاد

الرياضي

سكالوني يحذر منافسيه من خط هجوم الأرجنتين الناري بقيادة ميسي

ميسي يقود الأرجنتين في كوبا أميركا

ميسي يقود الأرجنتين في كوبا أميركا

قال مدرب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ليونيل سكالوني، إن فريقه سيخوض مباراة هامة مساء اليوم الجمعة أمام نيكاراجوا، في المباراة الودية الوحيدة للألبيسيليستي قبل المشاركة في غمار بطولة كوبا أميركا 2019 بالبرازيل، محذراً من أن فريقه يمتلك خط هجوم ناري.
وخلال مؤتمر صحفي في مدينة سان خوان، صرح سكالوني "إنها مباراة هامة بالنسبة لنا، لرؤية كيف يؤدي اللاعبون الذين نمنحهم الفرصة في الملعب. استطعنا العمل مع معظم اللاعبين طوال عدة أيام، لا يمكننا أن نشتكي من شيء".
وعن تشكيلة اللاعبين التي اختارها لخوض بطولة كوبا أميركا، قال "نعلم أننا نمتلك في الأمام خط هجوم ناري. لاعبون يسجلون العديد من الأهداف. لهذا، إذا حظينا بخطوط متماسكة ستكون أمامنا العديد من الفرص".
واختار سكالوني للمباراة الودية تشكيلة مكونة من فرانكو أرماني في حراسة المرمى، رينزو سارابيا، خوان فويث، نيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونيا في خط الدفاع، جيوفاني لو سيلسو، جيدو رودريجيز ولياندرو باريديس في خط الوسط، وسرخيو أجويرو، ليونيل ميسي وماتياس سواريز في خط الهجوم.
وحول المنافس، قال "شاهدنا آخر مباراتين لنيكاراجوا، إنه فريق صعب، بالنسبة لنا هي مباراة هامة، بعيداً عن المرتبة التي يحتلها المنافس عالمياً”.
وأضاف "هؤلاء اللاعبين ولدوا لكي يفوزوا، للمنافسة في تلك المستويات. إنهم يعون قيمة ارتداء هذا القميص. إذا قام اللاعبون بدورهم وقام ميسي بما اعتاد على تقديمه كل أسبوع، فبالتأكيد ستسير الأمور بشكل جيد".
وتشارك الأرجنتين في بطولة كوبا أميركا التي ستنطلق من 14 يونيو وحتى 7 يوليو.

اقرأ أيضا

جريزمان: ميسي "وجه كرة القدم" والرقم 1