الاتحاد

الرياضي

سمير إبراهيم: مشكلتنا في المنظومة الدفاعية

المشكلة الرئيسية في فريق عجمان تكمن في خط الدفاع (الاتحاد)

المشكلة الرئيسية في فريق عجمان تكمن في خط الدفاع (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)- اعترف سمير إبراهيم مدافع عجمان أن هنالك خللاً في المنظومة الدفاعية بفريقه أدى إلى خسارة البرتقالي بنصف درزن من الأهداف، مشيراً إلى أن المباريات المقبلة تتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين في جميع الخطوط حتى لا يكون العبء على المدافعين الأربعة.
وقال: عجمان قادر على العودة ومعالجة السلبيات التي أفرزتها مباراة الجزيرة أبرزها مشكلة المنظومة الدفاعية، وأضاف: النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة لا تعبر عن مجرياتها وخاصة أن البرتقالي استهلها بشكل جيد ومهدر أكثر من فرصة كان من الممكن أن تغير مجرى المباراة.
وأضاف: الجزيرة استغل الفرص التي تهيأت لها خلال شوطي المباراة ونجح في ترجمتها إلى أهداف والتي أشعلت حماس لاعبيه وأعطتهم ثقة كبيرة وفي المقابل أحبطت لاعبي عجمان.
وتابع: البرتقالي خسر بسبب غياب التركيز وعدم استغلال الفرص التي تهيأت له خاصة في شوط الأول.
وقال: مباراة العين المقبلة في الدوري صعبة خاصة بعد الخسارة أمام الجزيرة في الكأس ونتطلع أن يقدم الفريق العرض المنتظر في الجولة الأخيرة للدور الأول.
من ناحيته أكد الجزائري كريم كركار محترف عجمان أن الهدف الأول ذبح البرتقالي وانه لا يريد التحدث عن الحكام، وقال: الخسارة بهدف أو عشرة واحد في مباريات الكؤوس مؤكداً أن عجمان قدم أداء مقنعاً خاصة في الشوط الأول رغم هذه الخسارة الكبيرة.
وأضاف: الجزيرة يستحق الفوز ولابد من تقديم التهنئة إلى جميع لاعبيه مشيراً إلى أن البرتقالي قادر على العودة إلى مستواه في المباريات المقبلة للدوري بعد أن طوينا صفحة هذه الخسارة عقب إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية.

اقرأ أيضا

101 رسالة حب بكل لغات العالم إلى محمد بن زايد