الاتحاد

الرياضي

الخليج يهزم الإقامة ويحافظ على صدارة «الأولى» في دوري الصالات

الشارقة (الاتحاد) - تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الثامن لدوري الصالات لكرة القدم بمواجهتي الشارقة مع الوصل في السادسة مساء واتحاد كلباء مع دبا الحصن في الثامنة إلا ربعاً على ملعب صالة مركز شباب الشارقة. وحافظ الخليج على الانفراد بصدارة المجموعة الأولى بفوزه المهم مساء أمس الأول على الإدارة العامة للإقامة بالشارقة 4 - 3 وكان هدف الترجيح الخلجاوي قد جاء في آخر عشر ثوان من زمن المباراة ليرفع الخليج رصيده إلى 19 نقطة محافظاً على سجله خالياً من الخسائر وتجمد رصيد الإقامة في 8 نقاط.
وفي المباراة الثانية تجرع الشعب مرارة الخسارة الأولى في مشواره بالدوري على يد فريق أكاديمية العلوم الشرطية 2 - 3، ليتجمد رصيد الشعب عند 16 نقطة ويرفع الأكاديمية الذي استعاد توازنه في الفترة الأخيرة رصيده إلى 6 نقاط.
وحمل عبد الله حسن مدير فريق الإقامة خسارة فريقه لطاقم التحكيم مسؤولية، وقال نحن مع التحكيم الوطني وندعمه ولكن بكل صراحة إذا كان هذا هو مستواه علينا أن نطالب بالاستعانة بالتحكيم الأجنبي طالما ان الصافرة أصبحت هي من يحدد نتائج المباريات وليس مجهود الفرق، مشيداً بلاعبي فريقه، وأضاف: الإقامة لا يستحق الخسارة وعلينا أن نشكر اللاعبين على الروح العالية التي أدوا بها في المباراة والمباريات السابقة.
وتابع: الإقامة خسر بفعل فاعل وقال يكفينا فخراً أن راعي الفريق الدكتور العميد عبد الله ساحوه مدير الإدارة العامة للإقامة في الشارقة أشاد بلاعبي الفريق داخل غرف الملابس وتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة مما كان له الأثر الطيب في تخفيف أحزان اللاعبين من جراء الأخطاء التحكيمية التي تسببت في خسارة الفريق.
خطأ تحكيمي
بدوه حمل بدر عبد الله إداري الشعب الحكم أو طاقم التحكيم مسؤولية خسارة فريقه أمام الأكاديمية، وقال: خرج الشعب من كأس صاحب السمو رئيس الدولة بسبب خطأ تحكيمي فادح عندما تم طرد اللاعب أحمد محمد سعيد من دون أن يرتكب مخالفة في مباراة الفريق أمام دبا الحصن وفي مباراة الدوري أمس الأول تم طرد عمر محمد حسين واحتسبت علينا ضربة جزاء، مشيراً إلى أن التحكيم يعتبر الحلقة الأضعف في دوري الصالات.

اقرأ أيضا

موناكو يستعير الجزائري سليماني من ليستر سيتي