الاتحاد

الرياضي

العين على «الثلاثية» بعد الثنائية التاريخية

أبطال العين يحتفلون بالثنائية التاريخية

أبطال العين يحتفلون بالثنائية التاريخية

محمد سيد أحمد، مراد المصري، معتصم عبدالله، عبدالله القواسمة (أبوظبي)

عاش العين وجماهيره الغفيرة ليلة من ليالي ألف ليلة وليلة، احتفالاً بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، في إنجاز تاريخي، ابتهجت به «دار الزين»، وزادت تألقاً وجمالاً بـ «الزعيم» الذي ينطلق مثل القطار السريع من دون توقف هذا الموسم، حاصداً الانتصارات في جميع المحطات.
وجاءت فرحة جماهير «البنفسج» عارمة في كل مكان، ومواقع التواصل الاجتماعي، وتبادلوا لقطات الانتصار من قلب المدرجات، ورددوا كلمات الإشادة والغزل، عقب الفوز على الوصل بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأول، والحصول على «أغلى البطولات»، كأس صاحب السمو رئيس الدولة، للمرة السابعة في تاريخ النادي، والجمع بين الدوري والكأس للمرة الأولى، وكما أن «الثنائية» عززت طموحات «الزعيم» بحصد «الثلاثية»، عندما يستأنف مشواره في دوري أبطال آسيا.
وقرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس، لالتقاط الأنفاس، لقضاء أجواء أسرية مع عائلاتهم، قبل دخول أجواء منافسات البطولة الآسيوية مجدداً للعودة إلى التدريبات اليوم، حيث تنتظر الفريق مباراة قوية أمام الدحيل يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال آسيا، ورفض الفريق اعتبار أن موسمه انتهى، من منطلق أن اللقب القاري يأتي ضمن طموحاته الثلاثية في موسم «اليوبيل الذهبي» الذي يقدم فيه العين واحداً من أروع عروضه الكروية.
وأكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة العين، أن «الزعيم» يسعى بعد التتويج بلقب كأس رئيس الدولة، لمعانقة المجد القاري، واستعادة البطولة الآسيوية، خصوصاً أن الفريق يضم كوكبة من نجوم الذين أكدوا قدرتهم على اعتلاء منصات التتويج.
وقال محمد عبيد حماد، المشرف على الفريق الأول للعين: نتشرف بالفوز بثنائية تاريخية في «عام زايد»، وتعد نتاج جهد كبير من مجموعة عمل متكاملة من إدارة ومدرب ولاعبين، وعملوا منذ الصيف الماضي لتحقيق الأهداف المرسومة للنادي، وما زال لديه طموح «الآسيوية».
وأضاف: خصصنا ليلة المباراة واليوم التالي راحة، قبل أن نعاود التحضيرات للبطولة الآسيوية بداية اليوم، ونتوقع مباراة صعبة أمام منافس قدم مستويات جيدة في دوري الأبطال، ونسعى لتأهيل اللاعبين بالصورة المناسبة، والعمل على فصل البطولات عن بعضها ،الفرحة طاغية ونشعر بها، ولكن يجب أن نتعامل معها بمسؤولية.
وأكد حماد أن أي أمور متعلقة بتجديد العقود يتم البت فيها عقب نهاية المنافسات الآسيوية، حيث تم الاتفاق مع اللاعبين على هذا الأمر، سواء أحمد خليل أو غيره، مؤكداً وجود رغبة مشتركة للاستمرار، وأن الأمور جيدة للغاية مع المدرب زوران.

51 فوزاً لإدارة الهاجري
نجحت الإدارة الجديدة التي تولت المهمة قبل نحو عامين برئاسة غانم الهاجري، في تحقيق 51 فوزاً خلال 90 مباراة خاضها الفريق، مقابل 23 تعادلاً و16 خسارة، وسجل الفريق خلالها 206 أهداف، واستقبل 121 هدفاً فقط، ووصل نهائي دوري أبطال آسيا، وحصد ثنائية الدوري وكأس رئيس الدولة.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» بطل «دولية دبي»