الاتحاد

الاقتصادي

"إنديجو" تطلق رحلتين جديدتين بين الهند وأبوظبي

"إنديجو" تطلق رحلتين جديدتين بين الهند وأبوظبي

"إنديجو" تطلق رحلتين جديدتين بين الهند وأبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت مطارات أبوظبي أمس في بيان، عن تشغيل شركة خطوط «إنديجو» الهندية رحلتين جديدتين تربطان مطار أبوظبي الدولي بمطاري أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي، وتشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في الهند، وذلك بمعدل رحلة يومية لكل وجهة.
وانطلقت الرحلة الأولى من مطار أنديرا غاندي الدولي بمدينة دلهي إلى أبوظبي أمس الأول عند الساعة 19:55 بالتوقيت المحلي، فيما انطلقت الرحلة الثانية من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار تشهادراباتي شيفاجي الدولي بمدينة مومباي في تمام الساعة 23:30 بالتوقيت المحلي في اليوم نفسه.
وجرى بهذه المناسبة تنظيم حفل استقبال رسمي حضره مجموعة من كبار الشخصيات والمسؤولين في مطارات أبوظبي وشركة «إنديجو» الهندية وممثلي الأطراف المعنية.
وقال برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «نتطلع من خلال إطلاق هذين المسارين الجديدين لمواصلة جهودنا نحو تسهيل تنقل المقيمين من الهنود بين بلدهم الأم ودولة الإمارات، بالإضافة لاستقطاب المزيد من السياح من الدولتين الراغبين بالتعرف على هذه الوجهات».
من جانبه، قال ويليام بولتر الرئيس التنفيذي التجاري في شركة «إنديجو» الهندية: «نعمل على تعزيز عملياتنا من دلهي ومومباي للربط المحلي والدولي من الهند، وتعتبر إمارة أبوظبي مركزاً تجارياً وثقافياً مهماً في دولة الإمارات وسوقاً رئيسة لتعزيز حضورنا في منطقة الشرق الأوسط، حيث نرى إمكانيات كبيرة لتعزيز الربط مع الدولة، بما يعزز من الروابط التجارية والثقافية والسياحية التي تجمع الهند مع المنطقة».
وتُعد «إنديجو» من أسرع شركات النقل الجوي منخفض التكلفة نمواً في العالم، حيث تحرص على تزويد عملائها بتجارب سفر مريحة وسلسة. كما توفر الشركة لعملائها يومياً نحو 1300 رحلة جوية تغطي 54 وجهة محلية و17 وجهة دولية.

اقرأ أيضا

المفوضة الأوروبية تحذر من "أزمة عميقة" داخل "منظمة التجارة العالمية"