الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عموري يقترب من العين

عموري يقترب من العين
7 يونيو 2019 00:08

مراد المصري (دبي)

اقترب عمر عبد الرحمن «عموري» لاعب الهلال السعودي الحالي والعين السابق ومنتخبنا الأول لكرة القدم من العودة مجدداً إلى صفوف العين، وكشفت مصادر مطلعة عن التوصل لاتفاق بين الطرفين، لتوقيع عقد جديد مع اللاعب يمتد لخمس سنوات حتى 2024، وذلك بعد خوض اللاعب تجربة احتراف خارجي مع الهلال لمدة موسم واحد.
من جانب آخر، وصل التوجولي لابا كودجو أمس إلى مدينة العين، تمهيداً لإتمام إجراءات التعاقد والانضمام لصفوف نادي العين، حيث سيقود خط هجوم الفريق خلفاً للسويدي ماركوس بيرج الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، ويتوقع أن يرتدي القميص رقم 9.
وحسم «الزعيم» ضم كودجو رغم العروض العديدة التي تلقاها مؤخراً بحكم انتهاء عقده مع نادي نهضة بركان المغربي بنهاية الشهر الجاري، وأبرزها من الأندية المصرية والسعودية، وذلك بعدما رجحت رغبة اللاعب الملقب بـ«شبيه جيان» نظراً للشبه الكبير في الملامح بينه وبين النجم الغاني أسامواه جيان، بتحقيق نقلة في مسيرته باللعب في صفوف العين وصيف مونديال الأندية العام الماضي.
وبينما تنتظر جماهير العين الإعلان الرسمي عن التعاقد مع كودجو، فإن الترقب أكثر للصفقات التي يتوقع أن تكون خلال الفترة المقبلة، والتي ستتوالى عقب الإعلان عن ضم البرازيلي كايو كانيدو، وتجديد عقود عدد من أبرز لاعبي الفريق.
ويتوقع الإعلان عن ضم الجزائري عبدالرحمن مزيان، الذي أصبح لاعباً حراً بنهاية عقده مع فريقه السابق اتحاد العاصمة الجزائري، وإن كانت هناك دراسة لإعارته لفريق الوداد المغربي البيضاوي لموسم واحد، وذلك بحسب القرار النهائي من المدرب الكرواتي إيفان ليكو، حيث تشير المتابعات إلى مواصلة «الزعيم» رصد لاعب أجنبي آخر يحترف في أوروبا من أجل التوصل إلى القرار النهائي.
كما سيتم الإعلان عن عدد من الصفقات المحلية في مقدمتها محمد جمال القادم من الجزيرة، إلى جانب وجود عدد من الأسماء الأخرى المطروحة على الطاولة في الوقت الحالي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©