الإثنين 13 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الذيد يجدد عقود 15 لاعباً.. والتجمع في يوليو

الذيد يجدد عقود 15 لاعباً.. والتجمع في يوليو
7 يونيو 2019 00:08

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

أعلن نادي الذيد تجديد عقود 15 لاعباً ضمن الخطة الرامية لتعزيز الاستقرار في صفوف الفريق الأول لكرة القدم تمهيداً لمرحلة التحضير للموسم الجديد في دوري الدرجة الأولى، وذلك بالرغبة الكبيرة في إظهار المستوى الفني الجيد والمنافسة على النتائج الإيجابية التي تعزز حظوظه في الوصول إلى أفضل المراكز على لائحة الترتيب إثر التطور الذي رافق الفريق في النصف الثاني من مرحلة الإياب.
ودخل مسؤولو الذيد في مفاوضات مكثفة لحسم ملف الأجانب بالخيارات الجيدة التي تحقق الإضافة القوية، وذلك حسب الرؤية الفنية التي تؤدي إلى الخيارات المناسبة لتعزيز صفوف الفريق بأفضل اللاعبين الأجانب والاستفادة من درس الموسم الماضي خصوصاً أن النادي أكمله بأجنبي واحد هو البرازيلي أليكسندر ابارسيدو إثر الإصابة التي تعرض لها مواطنه فيليب في مرحلة الإياب للمسابقة وتعذر التعاقد مع لاعب بديل بسبب ضيق الوقت.
ويبدأ الذيد مرحلة التجمع الداخلي في 20 يوليو المقبل بالفحوص الطبية للاعبين والتدريبات البدنية الخفيفة قبل تدشين المعسكر الخارجي حسب الترتيبات المتاحة، وذلك على نحو يحقق الإيجابيات المطلوبة، إذ يدرس النادي بعض الخيارات لمقر المعسكر الخارجي وبرنامج المباريات الودية فيه.
بدوره، قال محمد العجماني، مدرب الفريق إن الجهود التي يقوم بها مجلس إدارة النادي من شأنها تهيئة الأجواء المناسبة والجيدة أمام الفريق قبل الدخول إلى مرحلة الإعداد الخاصة بالموسم الجديد على نحو يعزز تطلعات الفريق لتحقيق أفضل النتائج في الدوري بالثقة الكبيرة في العناصر التي يمكن أن تمثل الواقع الإيجابي والمشرف.
وأوضح «تجديد العقود للاعبين المواطنين يمثل مرحلة مهمة للغاية في إطار الإعداد للموسم الجديد، وذلك من خلال دعم الاستقرار المنشود بما يحقق الإضافة القوية التي يرجوها النادي في الفترة المقبلة بدوري الدرجة الأولى».
يذكر أن نادي الذيد قام بتجديد عقد المدرب محمد العجماني بعد انتهاء الموسم الماضي في خطوة وصفت بأنها تجسد الواقع الإيجابي الذي رافق الفريق في الدور الثاني بالتطور الإيجابي الذي بدا واضحاً على الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©