الأربعاء 15 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الكتبي: الإعلان عن مدرب البطائح خلال مؤتمر صحفي

الكتبي: الإعلان عن مدرب البطائح خلال مؤتمر صحفي
7 يونيو 2019 00:08

عماد النمر (الشارقة)

نفى حمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح إتمام التعاقد مع أي مدرب حتى الآن، وقال: ما تردد في الآونة الأخيرة بخصوص اختيار أحد المدربين وتكليفه بالعمل مديراً فنياً للفريق الأول غير دقيق ويعد اجتهادات إعلامية، وحيث إن مشاركة الفريق الأول جاءت مكرمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فلابد أن نعمل جاهدين لنكلل هذه المكرمة الغالية باختيار المدير الفني الكفء الذي يستطيع تحقيق طموحاتنا في المرحلة المقبلة، ويتحمل المسؤولية ويقود الفريق لمشاركة مشرفة في أول ظهور له.
وأضاف: مجلس الإدارة مازال يدرس العديد من السير الذاتية لعدد من المدربين، وسوف نختار الأنسب بالتشاور مع الاختصاصيين وبالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي.
وتابع: مجلس الإدارة سوف يعقد مؤتمراً صحفياً خلال الأيام المقبلة من أجل الإعلان عن اسم المدرب الجديد للفريق، ثم يبدأ بعد ذلك مرحلة اختيار اللاعبين بمعرفة الجهاز الفني، ووضع برنامج الإعداد والمعسكر استعداداً لانطلاقة الموسم.
وأوضح «الاستراتيجية التي تم وضعها بعد إعلان المشاركة في الموسم المقبل تقوم على المشاركة القوية وليس مجرد التواجد بالمسابقة فقط، لذلك فنحن نسعى إلى تعاقد مميز من أجل إدارة المنظومة بشكل مميز أيضاً».
وقال: هناك لجنة فنية تدرس كافة النواحي بداية من اللاعبين الموجودين بفريق الشباب الذي سيكون نواة الفريق الأول، ويضم مجموعة من العناصر الواعدة، ومروراً بترشيحات اللاعبين المواطنين لاستكمال الصفوف، إلى جانب دراسة العديد من السير الذاتية للاعبين الأجانب الذين سنستعين بهم لتدعيم صفوف الفريق.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©