الثلاثاء 30 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

«إمينيم» يناهض الأسلحة النارية بألبوم جديد

«إمينيم» يناهض الأسلحة النارية بألبوم جديد
19 يناير 2020 00:13

نيويورك (أ ف ب)

فاجأ إمينيم، مغني الراب العالمي، معجبيه بإصدار ألبومه الجديد، أمس الأول، بعنوان «ميوزيك تو بي مرديرد باي»، والذي يهاجم فيه استعمال الأسلحة النارية، وإنما بكلمات مثيرة للجدل كالمعتاد.
في أغنية «داركنس»، يروي مغني الراب البالغ 47 عاماً، قصة رجل وحيد يستعد لارتكاب مجزرة، وينهي الأغنية برسالة تدعو الجمهور للتصويت لمصلحة تشديد القوانين التي ترعى حمل الأسلحة النارية. ويعد هذا الألبوم الحادي عشر لمغنى الراب الذي عرف نجاحاً بارزاً في النصف الأول من حياته المهنية، حين أطلق مجموعة من الأغاني الناجحة عالمياً.
طوال مسيرته، أثار إمينيم الجدل، لا سيّما بعد أن صدم الأميركيين بشخصيته العنيفة في أغنية «سليم شايدي»، وأيضاً في أغنية «أناكومودايتينغ» التي أشار فيها إلى التفجير الذي استهدف حفلة أدريانا جراندي في مانشستر عام 2017 وأودى بحياة 22 شخصاً.
في عام 2018، فاجأ إمينيم جمهوره بإصدار ألبوم «كاميكاز» من دون أي إعلان مسبق، وهو أسلوب بات معروفاً في عالم الموسيقي، وتضمّن الألبوم أغنية يهاجم فيها مجموعات الضغط المؤيدة لحيازة الأسلحة. يشار إلى أن مجموعة من المغنين تشارك في هذا العمل الجديد مثل نجمة البوب إد شيران، والمغنية سكايلار غراي، والمغنية كيو تيب من فرقة «إي ترايب كولد كيست».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©