الاتحاد

خليجي 21

فوز للأخضر السعودي على اليمن ينعش آماله في كأس الخليج

أثار المنتخب السعودي لكرة القدم مزيدا من علامات الاستفهام حول مستواه ومستوى نتائجه بعدما حقق اليوم الأربعاء "فوزاً غير مقنع" بهدفين لصفر، على نظيره اليمني في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس الخليج (خليجي 21) المقامة حاليا بالبحرين.

واستعاد المنتخب السعودي (الأخضر) بعض اتزانه بعد الهزيمة صفر2" أمام نظيه العراقي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة ولكنه لم يقدم الأداء المنتظر منه في مواجهة منافسه اليمني رغم الفارق الهائل بين الفريقين في الخبرة.

وكان الأداء السعودي في مباراة اليوم استمرارا لمسلسل العروض المهتزة والنتائج غير المقنعة للفريق تحت قيادة مديره الفني الهولندي فرانك ريكارد وإن حقق الفوز وانتزع النقاط الثلاث التي أنعشت أمله في التأهل إلى الدور قبل النهائي.

وحصد الأخضر النقاط الثلاث الأولى له في المجموعة ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الكويتي الذي يتنافس معه على بطاقة التأهل الثانية من هذه المجموعة إلى المربع الذهبي.

وحجز المنتخب العراقي البطاقة الأولى من هذه المجموعة بفوزه اليوم على المنتخب الكويتي "1صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط وينفرد بصدارة المجموعة بينما مني المنتخب اليمني اليوم بالهزيمة الثاينة على التوالي وظل في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط ليكون أول المودعين للبطولة الحالية علما بأنه يشارك في البطولة الخليجية للمرة السادسة على التوالي.

اقرأ أيضا