الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ميسي يكشف عن تشجيع نجله ماتيو لريال مدريد

ميسي يكشف عن تشجيع نجله ماتيو لريال مدريد
6 يونيو 2019 12:17

 قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأربعاء إنه اكتشف أن نجله ماتيو "يحتفل بأهداف ريال مدريد لمضايقة أخيه"، وذلك في حوار مع قناة (TyC Sports) الأرجنتينية.

وسرد ميسي ضاحكاً أن ماتيو كان يشجع أي منافس للبلاوجرانا سواء كان ليفربول الإنجليزي أو فالنسيا أو حتى ريال مدريد من أجل مضايقة شقيقه تياجو.

وقال ضاحكاً في هذا الصدد "هما يعشقان كرة القدم، ويرتديان قمصان الأندية. ماتيو يشاهد التليفزيون، ويصرخ عندما يسجل ريال مدريد لمضايقة أخيه. نجلي تياجو يغضب كثيراً لهذا الأمر".

وتابع النجم الذي يستعد مع "الألبيسيليستي" لخوض بطولة كوبا أميركا 2019 في البرازيل "آخر مرة على سبيل المثال، كنا نلعب الكرة في البيت، وقال لي أنا بلاعب في ليفربول الذي هزمكم. كما أنه قال إنه يشجع أيضا فالنسيا".

وحول حظوظ "راقصو التانجو" في حصد اللقب، الذي سيكون الـ15 في تاريخ المنتخب ليعادل رقم أوروجواي القياسي، أوضح صاحب القميص رقم '10' "سندخل البطولة بنفس طموح أي بطولة، إلا أننا في الحقيقة نمر بمرحلة إحلال وتجديد. هذه هي البطولة الرسمية الأولى لكثير من اللاعبين، ولكن هذا لا ينقص من حظوظ الأرجنتين كأحد المرشحين للقب، كما جرت العادة دائماً، على الرغم من أن النسبة أقل من مرات سابقة".

ويسعى رفاق 'ليو' لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنهم منذ نسخة 1993 التي نظمتها كولومبيا، وأيضاً لتعويض إخفاقي النهائيين السابقين بالخسارة بالتخصص على يد تشيلي.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©