دنيا

الاتحاد

لويس كابالدي يشعل «مسرح المجاز» طرباً

لويس كبالدي خلال الحفل (من المصدر)

لويس كبالدي خلال الحفل (من المصدر)

الشارقة (الاتحاد)

عاش جمهور مسرح المجاز في الشارقة، أمسية موسيقية استثنائية مع النجم العالمي الشهير لويس كابالدي، أمس الأول، في حفل فني كبير أقيم ضمن الموسم الجديد من أمسيات «هلا بالمجاز» التي تستمر حتى أبريل المقبل.
اعتلى لويس كابالدي المسرح موجهاً التحية لجمهور الشارقة ومعبراً عن فرحته بإطلالته الفنية الأولى على جمهوره في الإمارات، وقال: «يسعدني أن أقف هنا اليوم على مسرح المجاز، وأنا متحمس جداً لكوني بينكم وأشكركم جميعاً على حضوركم الليلة». وأضاف: «أذهلني الحضور الجماهيري الكثيف للحفلة، فقد كنت قلقاً، ولم أتوقع أن تكون إطلالتي الأولى في الإمارات بهذا الحضور الكبير».
وبعد عاصفة من التصفيق والحماس التي أطلقها الجمهور، بدأ المغني البريطاني ذو الأصول الأسكتلندية -الإيطالية الأمسية‏ الفنية بأغنيته المنفردة «غريس» (Grace) التي أطلقها عام 2018 وحققت شعبية كبيرة، حيث قدم الأغنية على أنغام البيانو الهادئة ليتصاعد في أدائه ويأخذ الجمهور في تفاعل أشعل مدرجات المسرح. وبعد انتهائه من أغنيته الأولى، تابع كابالدي تقديم أغنياته المنفردة، حيث غنى «فورإفير» ‏، (Forever)لينتقل مع جمهوره إلى أبرز أعمال ألبومه الأول «Divinely Uninspired to a Hellish Extent» الذي حصل على جائزة الأسطوانة الذهبية بعد أسبوعين من إطلاقه في مايو الماضي، وتصدّر المركز الأول لقائمة أشهر الألبومات البريطانية لمدة ستة أسابيع.
وبصوته القوي واصل النجم الأسكتلندي إطراب الجمهور مؤدياً رائعته الغنائية «‏Don’t Get Me Wron» ثم أغنية«One and Maybe» و«« Before You Go»و «Bruises» . وقبل أن ينطلق بأغنيته الشهيرة ‏«Hollywood»، قال كابالدي مخاطباً الجمهور: «موسيقاي حزينة ولكن أغنيتي القادمة هي أغنية سعيدة يشوبها بعض الحزن»، محولاً إيقاعها الهادئ إلى إيقاع سريع.
وعاد النجم العالمي‏ ذو الـ23 ربيعاً ليختتم سهرته الفنية بأغنيته الشهيرة «Someone You Loved» التي تجاوزت عدد مشاهداتها على «يوتيوب» 75 مليون مشاهدة، وتربّعت على رأس قائمة الأغنيات الفردية في المملكة المتحدة.

اقرأ أيضا

دراسة: الكمامات المصنوعة يدوياً تحمي من خطر انتشار عدوى كورونا