الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الصقور" يبحث عن مدرب

"الصقور" يبحث عن مدرب
6 يونيو 2019 00:00

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

يسعى الإمارات للتعاقد مع مدرب جديد، بعد انتهاء عقد التونسي جلال قادري الذي أخفق في إبعاد «الصقور» عن الهبوط إلى «الهواة»، برغم أن النادي منحه فرصة كبيرة، بالاستمرار طوال الموسم الماضي، وسط الدعوات بإقالته، لتراجع النتائج، كما أن المدرب شارك اختيار الأجانب، خصوصاً الغيني أبوبكر سيلا، والتونسي صابر خليفة.
وينتظر خالد عنبر إجراء جراحة الكتف في دبي، بعد عطلة عيد الفطر، لمساعدته على الشفاء من الإصابة التي أنهت موسمه مع «الصقور»، قبل 6 جولات من النهاية.
ويستعد عنبر للعودة في التجمع الداخلي، تمهيداً لتدشين مرحلة الإعداد للموسم الجديد، في دوري الدرجة الأولى، بعد اعتماد «الروزنامة» من اتحاد الكرة، لتحديد المعسكر الخارجي وحسم الملفات الأخرى، لضمان العودة إلى «المحترفين» بسرعة، في ظل المنافسة المتوقعة، الأمر الذي يتطلب مضاعفة الجهود.
وفي جانب آخر، يعود وليد عنبر إلى شباب الأهلي، بعد انتهاء الإعارة، وذلك لارتباطه بعقد مع «الفرسان»، يمتد حتى نهاية الموسم المقبل، إذ ينتظر اللاعب تحديد مصيره مع شباب الأهلي، على ضوء ما تردد عن رغبة بعض الأندية في التعاقد مع اللاعب بنظام الإعارة.
ولم يتقدم الإمارات بعرض جديد لضمان استمرار عنبر في الموسم المقبل، في انتظار ترتيبات الفترة المقبلة، تبعاً لرؤية الجهاز الفني بشأن المراكز الشاغرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©