الاتحاد

الإمارات

هطول أمطار خفيفة ومتوسطة على منطقتي بني ياس والوثبة

بعض المياه التي تجمعت جراء مياه الأمطار في بني ياس

بعض المياه التي تجمعت جراء مياه الأمطار في بني ياس

هطلت أمس أمطار خفيفة إلى متوسطة في منطقتي بني ياس والوثبة رافقها برق ورعد، فيما كان الطقس غائما جزئيا ومعتدل الحرارة بوجه عام وحارا نسبيا على بعض المناطق الداخلية في الدولة نهاراً، مع ازدياد كميات السحب في ساعات الظهيرة.وتوقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يستمر الطقس اليوم حاراً نسبياً إلى معتدل الحرارة بوجه عام نهارا، ولطيف ليلا خاصة على بعض المناطق الداخلية والجبلية.
ولفت المركز إلى احتمال ظهور السحب المنخفضة ظهراً على المناطق الشرقية، والتي قد تكون ركامية على بعض المناطق الجبلية الشرقية عصراً، وعلى أن تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار على بعض المناطق الداخلية.
وبحسب المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل، يستمر الطقس يوم غد الجمعة حاراً نسبياً إلى معتدل الحرارة بوجه عام نهاراً، ولطيفا ليلاً خاصة على بعض المناطق الداخلية والجبلية.
وتظهر غدا بعض السحب المنخفضة على المناطق الشرقية مع احتمالية تكون بعض السحب الركامية على بعض المناطق الجبلية الشرقية عصرا، كما من المحتمل أن تكون الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا وتصبح مثيرة للغبار على بعض المناطق الداخلية.
وتكون الرياح اليوم في المناطق الساحلية جنوبية شرقية وشمالية شرقية في الصباح تتحول إلى شمالية غربية ظهراً ثم تصبح شمالية شرقية ليلا.
وفي المناطق الداخلية تكون الرياح جنوبية شرقية وشمالية شرقية في الصباح تتحول إلى جنوبية غربية وشمالية غربية ظهراً ثم تصبح شمالية شرقية ليلاً.
وفي المناطق الجبلية تكون الرياح شرقية وشمالية شرقية في الصباح وتتحول إلى شمالية وشمالية غربية ظهراً ثم تصبح جنوبية شرقية ليلاً.
وبلغت درجات الحرارة العظمى أمس في المناطق الداخلية 39 درجة، بينما الصغرى بلغت من 19- 27 درجة، فيما كانت العظمى في المناطق الساحلية 37 درجة والصغرى من 32- 27 درجة، وفي المناطق الجبلية بلغت العظمى 30 درجة مئوية، والصغرى بين 16 – 24 درجة مئوية.
فيما وصلت درجات الرطوبة العظمى في المناطق الساحلية 95 درجة والداخلية 90 درجة والجبلية 75 درجة.

اقرأ أيضا

الإمارات تغيث أهالي الحديدة بـ 6 آلاف سلة غذائية