الاتحاد

الإمارات

جمعيات الشارقة التعاونية تعيد تجديد فروعها بتكلفة 100 مليون درهم

باشرت إدارة الجمعيات التعاونية بالشارقة تنفيذ سلسلة من المشاريع التي تضم إنشاء مبان حديثة تدخل ضمن فكرة المركز التجاري الشامل، إضافة إلى مشاريع التوسعة التي تشمل عدداً من الجمعيات في مختلف مناطق الإمارة وبلغت التكلفة الإجمالية للمشاريع 100 مليون درهم.
وصرح إبراهيم رمضان مدير الرقابة الداخلية للجمعية أن خطة المشروعات الجديدة ستشمل منطقة الصجعة حيث سيتم تشييد سكن للعمال ومستودعات رئيسية تتناسب وحاجة الجمعية التي تشهد تطوراً مستمراً من جهة انتشار الفروع وتعزيز قدرتها على الاحتفاظ بمخزون استراتيجي من المواد الأساسية لدعم احتياجات فروعها وتوفير أجواء سكنية مريحة تدعم العاملين على أداء مهامهم بصورة أفضل.
وأضاف رمضان: “تقوم الجمعية بالعمل على مشروع مبنى الإدارة الجديد والذي سيتم الانتهاء منه مع نهاية هذا العام وهو مجهز بأحدث الأجهزة والأساليب للمكاتب الحديثة وهذا ما سيسهل من عملية الإنتاج وإنهاء المعاملات وخدمة العملاء بصورة أفضل مما كانت عليه”.
ويحتل المبنى مساحة ارض قدرها 3360 مترا مربعا أما مساحة المبنى فستكون على 2295 متراً مربعاً وقد تكلف أكثر من 7 ملايين درهم.
ويشمل مشروع توسعة مباني الجمعيات كلا من مبنى جمعية القرائن الذي يضم مبنى جديداً والمزمع تنفيــذه على طابقين وسيضم هايبر ماركت ومحالاً تجارية عالمية وفق منظور حضاري يتناسب والتطـور الكبير الذي تشهده المنطقة وحاجات المتســوقين والمساحة الإجمالية للمبنى هي 7200 متر مربع ووصلت تكلفته إلى 14 مليون درهم.
كما سيضم المشروع مبنى فرع حلوان والذي سيشهد قريباً توسعة على مساحة قدرها 1000 متر مربع وبتكلفة 4 ملايين درهم، إضافة إلى فرع السوحات الذي سيشهد أيضاً توسعة كلفتها أكثر من مليون درهم فضلا عن التـوسعــة التي ستتم على مبنى فرعي الذيد والمدام والتي تصل تكلفتهما معا إلى أكثر من 18 مليون درهم.

اقرأ أيضا

"الأرصاد" يحذر من اضطراب البحر وارتفاع الموج في الخليج العربي