الاتحاد

الرياضي

الوصل يعلن عن شراكة مع “دبي العطاء” و”نور دبي” و“دبي للتوحد”

ماجد بن محمد شهد حفل اطلاق الشراكة

ماجد بن محمد شهد حفل اطلاق الشراكة

أعلن نادي الوصل دعمه لثلاث مؤسسات إنسانية عاملة في الدولة، وذلك من خلال إبرامه لاتفاقيات شراكة تمتد لعامين مع كل من دبي العطاء ونور دبي ومركز دبي للتوحد.
وتأتي المبادرة برعاية خاصة من الفريق أول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي رئيس نادي الوصل.
جاء ذلك خلال حفل خاص أقيم مساء أمس الأول في مقر النادي بدبي، بحضور سمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي نائب رئيس النادي.
كما حضر الحفل الدكتور محمد بن فهد رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة وممثلون عن المؤسسات الإنسانية الشريكة، بالإضافة إلى مندوبي وسائل الإعلام المختلفة.
وبموجب الاتفاقيات مع النادي، ستتمكن المؤسسات الشريكة من الحصول على العديد من المزايا والتسهيلات، منها استخدام المرافق الخاصة بالنادي والدخول المجاني إلى كافة المباريات التي تقام في الملعب الرئيسي وإقامة الفعاليات المختلفة الخاصة بكل منهم في ملاعب النادي، بالإضافة إلى وضع صناديق جمع التبرعات الخاصة بدبي للعطاء في مرافق النادي المختلفة.
من جهته، أعرب الدكتور محمد بن فهد عن سعادته بتوقيع الاتفاقيات مع تلك الجهات غير الربحية وذات المهام الإنسانية النبيلة، مشيراً إلى إن إدارة النادي وبتوجيهات خاصة من سمو الشيخ ماجد بن محمد حريصة على دعم كافة المؤسسات التي تعنى بالعمل الخيري والإنساني وتتخصص بقضايا التعليم وتعنى بدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأضاف: إن اختيار المؤسسات ينبع من خلال سجلها المتميز في توفير الرعاية والدعم للمنتسبين لها وسعيها الدائم نحو تحقيق الأهداف الموضوعة لها وتنفيذ العديد من المشاريع والأنشطة الخيرية، التي انعكست على عدد كبير من أفراد المجتمع.
وقال طارق القرق الرئيس التنفيذي لـ”دبي العطاء” إن “دبي العطاء” تهدف إلى توفير فرص التعليم الأساسي للأطفال في الدول النامية، وهذا الهدف يحتاج جهوداً ودعماً مستمرين، مشيراً إلى أن الشراكة مع نادي الوصل تعد فرصة لتعزيز التواصل مع مجتمع دولة الإمارات بكافة أطيافه.
ووجه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي الوصل، وإلى سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس النادي وإلى الدكتور محمد أحمد بن فهد رئيس مجلس إدارة النادي وأعضاء مجلس الإدارة على دعمهم وجهودهم في إدارة النادي.
من جهة أخرى، أعربت الدكتورة منال تريم رئيس الفريق الطبي لمبادرة نور دبي عن سعادتها لهذا التعاون مع نادي الوصل، مشيرة إلى أن نور دبي مؤسسة خيرية عالمية أسّسها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للمساعدة في القضاء على حالات العمى وضعف البصر، التي يمكن الوقاية منها في المناطق الأقل تقدماً، والتي تحتاج إلى هذه المساعدة.
وشدد محمد أمين العمادي عضو مجلس إدارة ومدير عام مركز دبي للتوحد على أهمية الشراكة والدعم في نشر التوعية المقدمين من نادي الوصل، مؤكدا أن العمل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وبالذات الأطفال المصابين بالتوحد، يحتاج إلى جهود مكثفة على الصعيدين الإداري والفني.

اقرأ أيضا

654 رياضياً في تحدي المرفأ للجري والدراجات