الاتحاد

كرة قدم

زلاتكو: فرصة التأهل قائمة لكل فرق المجموعة

شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة

شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة شرح صورة

العين (الاتحاد)

قال زلاتكو مدرب العين، إنه يتوقع مباراة قوية، بعد أن فاز العين ذهاباً على بختاكور بهدف نظيف، ما يعني أن الضيف يحتاج لتعديل النتيجة، مؤكداً أنه يواجه مشكلة في غياب ميروسلاف للإيقاف بالبطاقة الحمراء، وأحمد برمان لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

وزاد: «وجهنا تركيزنا نحو دوري أبطال آسيا، بعد أن طوينا صفحة الدوري المحلي وأن الفرصة قائمة لجميع فرق المجموعة الثانية، ولكننا نتطلع للفوز اليوم مع الاحترام لضيفنا بختاكور، الذي يضم عناصر أقوياء، خصوصاً في الخط الأمامي الذي يقوده المهاجم إسكندورف ». وأكد زلاتكو في المؤتمر الصحفي التقديمي، صعوبة المباراة، خاصة للعين الذي ظل يلعب مباراة كل ثلاثة أيام، لافتاً إلى أن ثقته كبيرة في جميع اللاعبين، وأن هدفهم إنهاء الموسم بالفوز بالدوري والتأهل إلى دور الـ16 آسيوياً، ما يستوجب عليهم المضي خطوة خطوة، متمنياً أن يخرجوا اليوم بنتيجة إيجابية«.وحول مدى قوة المجموعة الثانية قال: «نواجه فرقاً هم أبطال في بلادهم أو أصحاب مركز الوصيف، ولا يوجد بينهم منافس ضعيف، وأمامنا هدفان أولاً، التأهل ثم الفوز بالبطولة، والآن نفكر في الثلاث نقاط لنتقدم خطوة نحو التأهل، وليس مهماً كيف نحقق الفوز بقدر ما هو مهم أن نتأهل، وهدفنا الأول في هذه المرحلة الحصول على النقاط الثلاث». وأضاف: «نفذنا برنامجاً مضغوطاً بخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ولكن العين نادٍ كبير، لديه لاعبون أقوياء ومحترفون تعودوا على مثل هذه الضغوط، ونحن حالياً نتصدر قائمة ترتيب الدوري، ومجموعتنا الآسيوية، وإذا حصدنا نقاط مباراة اليوم سنخطو خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة القادمة من البطولة القارية، ولكن يجب علينا احترام المنافس فالمباراة صعبة رغم فوزنا في طشقند في مباراة لم تكن سهلة».


راشد عيسى: سنقاتل لحسم المواجهة الصعبة
العين (الاتحاد)

أكد راشد عيسى لاعب العين أن أمام فريقه مباراة مهمة وصعبة، وأنهم كلاعبين سيقاتلون بكل قوة من أجل بلوغ المبتغى لأن الفوز يعني خطوة إلى الأمام.

وأضاف: «جميع اللاعبين في قمة الجاهزية لتنفيذ توجيهات المدرب وبذل أقصى جهد وتقديم مستوى متميز وتتويجه بالفوز مع كل الاحترام لفريق بختاكور، الذي يضم لاعبين متميزين ويعتبر خصماً قوياً وعنيداً من خلال ما وضح من مردوده في المباريات السابقة، وقد جاء إلى هنا للعودة بنتيجة إيجابية تحفظ له فرصته في التأهل. وتابع: «نتوقع أن تكون جماهير العين حاضرة بكثافة وهذا ليس بجديد على هذه الجماهير التي تعي الدور المنوط بها ولا تحتاج إلى دعوة ونعدهم بتحقيق الطموح المنشود».


«البنفسجي» و«الأبيض»
العين (الاتحاد)

ترأس يون مون شون من هونج كونج مراقب المباراة الاجتماع الفني الذي عقد صباح أمس في حضور السعودي خليل إبراهيم الغامدي، مراقب الحكام وناصر الجنيبي مدير فريق العين ورستم كوبايسينوف مدير الفريق الأوزبكي بالإضافة إلى ممثلي جميع الجهات المرتبطة بتنظيم المباراة.

وكشف الجنيبي خلال الاجتماع عن قميص العين في مواجهة باختاكور، إذ تقرر أن يرتدي «الزعيم» الزي البنفسجي الكامل، أما فريق نادي باختاكور سيخوض المواجهة بالقميص الأبيض الكامل.

اقرأ أيضا