الاتحاد

الرياضي

البقعة والشباب في افتتاح الإياب اليوم

عمان (أ ف ب) - تستأنف اليوم منافسات الدوري الأردني لكرة القدم بعد فترة استراحة امتدت 40 يوماً، بلقاء قمة بين الوحدات المتصدر والرمثا والخامس. وتقام هذه المباراة على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمان غداً ويدخلها الوحدات متصدرا الترتيب بـ 26 نقطة، فيما يملك الرمثا 15 نقطة في المركز الخامس.
من جهته يواجه شباب الأردن الثاني بـ24 نقطة اختباراً صعباً أمام ضيفه البقعة السابع بـ 14 نقطة على ستاد عمان الدولي اليوم في افتتاح الجولة. وينظر شباب الأردن إلى تحقيق الفوز وانتظار تعثر الوحدات لخطف القمة التي خسرها في الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب، بينما يبحث البقعة في لقاء اليوم عن 3 نقاط تضعه قريباً من المنافسة في المربع الذهبي على أقل تقدير. وكان الفريقان تعادلا ذهاباً 2-2.
ويشهد ستاد الملك عبد الله الثاني بعمان مواجهة العربي الثالث بـ 23 نقطة مع اليرموك الحادي عشر وقبل الأخير. ويدرك العربي حاجته الماسة لتحقيق الفوز والبقاء قريبا من القمة، فيما يرفض اليرموك غير الفوز وتعزيز رصيده النقطي بحثا عن الهروب من شبح الهبوط. وكان لقاء الذهاب شهد فوز العربي على اليرموك 2 - صفر. ويلتقي الصريح العاشر بـ 11 نقطة مع ذات راس الثامن بـ 13 نقطة على استاد الأمير هاشم بالرمثا.وكان التعادل 1-1 نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين.
وسيكون ستاد عمان الدولي بعد غدٍ الجمعة مسرحاً لمواجهة الفيصلي حامل اللقب مع شباب الحسين . وكان الفيصلي كسب مباراة الذهاب 5 - صفر وهو مرشح لتحقيق الفوز مدركا أن أي نتيجة غير ذلك قد تدفع به خارج الحسابات حتى بالمنافسة على المركز الثالث. وفي آخر اللقاءات، يلعب غداً منشية بني حسن مع ضيفه الجزيرة.

اقرأ أيضا