الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

النيران الصديقة تحرم سيتي من الفوز على كريستال بالاس

النيران الصديقة تحرم سيتي من الفوز على كريستال بالاس
19 يناير 2020 00:14

لندن (د ب أ)

قادت النيران الصديقة فريق كريستال بالاس لانتزاع نقطة ثمينة من مضيفه مانشستر سيتي بعدما تعادلا 2/‏‏2 في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وشهدت أيضاً هذه الجولة، تعادل توتنهام مع واتفورد سلبيا وأرسنال مع شيفيلد يونايتد 1/‏‏1 وبرايتون مع أستون فيلا بالنتيجة ذاتها وويستهام وإيفرتون 1/‏‏1، وفوز وولفرهامبتون على ساوثهامبتون 3/‏‏ 2 ونوريتش سيتي على بورنموث 1/‏‏ صفر.
وتقدم كريستال بالاس بهدف سجله جينك توسن في الدقيقة 39، وتعادل سيرخيو أجويرو لمانشستر سيتي في الدقيقة 82، ثم سجا أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 87، قبل أن يسجل فرناندينيو، لاعب مانشستر سيتي، هدفاً في مرمى فريقه في الدقيقة الأخيرة من اللقاء. ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 30 نقطة في المركز التاسع.
وفي المباراة الثانية، واصل توتنهام إهدار النقاط وتعادل مع مضيفه واتفورد سلبياً في المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة. وحصد كل من الفريقين نقطة واحدة بالتعادل ليرفع توتنهام رصيده إلى 31 نقطة في المركز السابع مقابل 23 نقطة لواتفورد في المركز السابع عشر. وسقط توتنهام الذي يدربه المدير الفني جوزيه مورينيو، بذلك في فخ التعادل للمرة الثانية مقابل هزيمتين خلال آخر أربع مباريات له في الدوري، بينما جاء تعادل واتفورد بعد ثلاثة انتصارات متتالية.
وكاد واتفورد أن يحسم المباراة لصالحه عندما حصل على ضربة جزاء في الدقيقة 70، لكن تروي دييني سدد كرة تصدى لها باولو جازانيجا حارس مرمى توتنهام. تعادل أرسنال مع شيفيلد يونايتد 1/‏‏1. وتقدم أرسنال بهدف سجله جابرييل مارتينيلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وتعادل جون فليك لشيفيلد في الدقيقة 83.
ورفع أرسنال رصيده إلى 29 نقطة في المركز العاشر، كما رفع شيفيلد رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع. وفي المباراة الرابعة، تعادل أستون فيلا مع برايتون 1/‏‏1.
وتقدم برايتون بهدف سجله لياندرو تروسارد في الدقيقة 38 وتعادل جاك جراليش لأستون فيلا في الدقيقة 75.
ورفع أستون فيلا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر، كما رفع برايتون رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع عشر. وفي المباراة الخامسة، تعادل ويستهام مع إيفرتون 1/‏‏1. وتقدم ويستهام بهدف سجله عيسى ديوب في الدقيقة 40 وتعادل إيفرتون عن طريق دومينيك كالفيرت في الدقيقة 44. ورفع ويستهام رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 29 نقطة في المركز الحادي عشر. وفي المباراة السادسة، قلب وولفرهامبتون تأخره بهدفين نظيفين أمام ساوثهامبتون إلى فوز 3/‏‏ 2. وتقدم ساوثهامبتون بهدفين نظيفين سجلهما يان بيدناريك في الدقيقة 15 وشين لونج في الدقيقة 35، قبل أن يسجل وولفرهامبتون ثلاثة أهداف عن طريق بيدرو نيتو في الدقيقة 53 وراؤول خيمينز (هدفين) الأول في الدقيقة 65 والثاني في الدقيقة 76. ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى34 نقطة في المركز السادس وتجمد رصيد ساوثهامبتون عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفي المباراة السابعة، فاز نوريتش سيتي على بورنموث بهدف نظيف سجله تيمو بوكي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة طرد ستيف كوك لاعب بورنموث في الدقيقة 31 وطرد بن جودفري لاعب نوريتش سيتي في الدقيقة 76. ورفع نوريتش سيتي رصيده إلى 17 نقطة في المركز العشرين الأخير وتوقف رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©