الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"جماهير الملك" تحتفل بالدوري في شوارع الشارقة

"جماهير الملك" تحتفل بالدوري في شوارع الشارقة
5 يونيو 2019 00:15

علي معالي (الشارقة)

تقرر تنظيم احتفالية جماهيرية، تطوف من خلالها درع دوري الخليج العربي شوارع إمارة الشارقة يوم الجمعة المقبل، في مسيرة ينظمها نادي الشارقة احتفالاً باللقب الذي عاد لبيت «الملك» بعد غياب 23 عاماً، وهي فرصة مناسبة لكي تحتفل جماهير الفريق الغفيرة بشكل جميل في مناطق مختلفة بالإمارة الباسمة، التي أضحت تنتظر جماهيرها هذه الفرصة، لكي تعبر عن حبها الكبير للملك، الذي قدم موسماً أكثر من رائع.
وقد تفاعلت الجماهير الشرقاوية بشكل كبير مع المبادرات الخاصة من الإدارة، مع تواجد الدرع في مقر النادي على مدار يومين متتاليين لمدة ساعتين، حيث زحفت الكثير من الجماهير لمقر النادي، والتقطت العديد من الصور التذكارية، من خلال وجود المصور الخاص بالنادي، كما شهدت الأيام الماضية قدوم جماهير من سلطنة عمان لاحتفال باللقب مع جماهير الشارقة.
من جهة أخرى، تأكد تواجد الأوزبكي شوكوروف، ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد، خاصةً أن هناك بعض التكهنات قالت إنه ربما تتسبب الإصابة التي طالت قدم اللاعب بالكسر في مضاعفات مستقبلاً تجعل النادي يستغني عن خدماته، ولكن طبيب الفريق، التونسي ماهر حفظي، أكد بأن شوكوروف سيبدأ مرحلة الإعداد للموسم الجديد بشكل طبيعي للغاية، ومع بقية العناصر في أرض الملعب، حيث سيبدأ الشارقة مرحلة التجمع الأولى في الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل، ثم يتوجه بعدها لمعسكر أوروبي.
وكان شوكوروف قد غاب عن صفوف الشارقة من الجولة الـ 18 بالدوري، بعد الإصابة التي طالته بكسر في قدمه مع منتخب بلاده في بطولة ودية ضد منتخب الصين، وكانت هذه الإصابة ضربة قوية للغاية لمدرب الفريق عبدالعزيز العنبري، خاصةً أن شوكوروف من الأعمدة الأساسية بالفريق.
وخلال الفترة التي كان فيها اللاعب يتحرك بالعكاز، كان حريصاً على التواجد بشكل يومي في التدريبات والمباريات لتحفيز زملائه في أرض الملعب، ولكن اللاعب ترك العكاز حالياً تماماً، وبدأ يتحرك بشكل شبه طبيعي.
وتجري خلال هذه الأيام العديد من الاجتماعات التي تضم محسن مصبح، رئيس شركة الشارقة لكرة القدم، وبحضور أحمد مبارك عضو المجلس، مسؤول التعاقدات بالنادي، مع عبدالعزيز العنبري مدرب الفريق للاستقرار على العناصر الخاصة من اللاعبين المواطنين، لسد بعض الثغرات الموجودة، كما تشهد اللجنة الفنية هي الأخرى العديد من الاجتماعات للاستقرار على العناصر التي يحتاجها العنبري.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©