الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الوحدة يكمل اتفاقه مع الهولندي موريس

الوحدة يكمل اتفاقه مع الهولندي موريس
5 يونيو 2019 00:15

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكمل نادي الوحدة اتفاقه مع المدرب الهولندي موريس ستين، ويتبقى فقط التوقيع الذي يتم في اليومين المقبلين على أن يصل المدرب إلى أبوظبي قبيل تجمع الفريق، استعداداً للموسم الكروي الجديد، حيث تحدد التجمع يوم 20 من الشهر الجاري.
ويتواجد موريس في الولايات المتحدة حالياً، حيث يقضي إجازة ينتظر أن يعود منها إلى بلاده قبل أن يصل إلى أبوظبي، لتسلم مهمته رسمياً، وقيادة طموحات الفريق محلياً وقارياً، بعد النجاحات التي تحققت في دوري أبطال آسيا، والتأهل لدور الـ16.
من جهة أخرى، تلقى الوحدة عروضاً من أندية الشارقة وبني ياس والظفرة، لانتقال اللاعبين محمد عبد الباسط وسالم سلطان اللذين كان النادي قد أعلن سابقاً عدم رغبته في استمرارهما رغم ارتباطهما بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل، ضمن قائمة ضمت 4 لاعبين، شملت أيضاً سلطان الغافري الذي أصبح لاعباً حراً بنهاية الموسم، والمغربي مراد باتنا الذي أوقفه النادي رسمياً منذ فبراير الماضي إثر أزمة بين الطرفين اتهم فيها اللاعب بعدم الرغبة في اللعب، وينتظر أن يصل أي عرض لبيع بطاقته الدولية.
وتبحث إدارة الوحدة حالياً عن لاعب محور أجنبي يقيد مكان باتنا، وعلمت «الاتحاد» أن النادي اقترب من إكمال التعاقد مع لاعب أجنبي يكمل عقد رباعي الفريق بجانب هداف الفريق الأرجنتيني سباستيان تيجالي، والبرازيلي ليوناردو دي سوزا، والكوري الجنوبي شانج ريم، الذي بدوره أعلن النادي تجديد عقده قبل أيام، بينما يعتبر الاتفاق على انتقال الحسين صالح إلى العنابي قادماً من النصر على سبيل الإعارة، الصفقة الوحيدة من اللاعبين المواطنين حتى الآن.
من جهة ثانية، نفى مصدر مطلع تلقي الوحدة أي دعوة للمشاركة في دوري أبطال العرب في نسخته المقبلة أو اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن ما تردد غير صحيح.
يذكر أن الوحدة سوف يقيم معسكره الخارجي استعداداً للموسم الجديد في هولندا لمدة 4 أسابيع، وينطلق في 25 من الشهر الجاري، بينما سافر فهد مسعود إداري الفريق إلى هولندا، حيث أكمل كافة الترتيبات المتعلقة بالمعسكر قبل عودته قبل 3 أيام إلى أبوظبي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©