الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

الجسمي يعايد جمهوره بـ «عيدك بلمبارك» و«بوجه السنين»

الجسمي يعايد جمهوره بـ «عيدك بلمبارك» و«بوجه السنين»
5 يونيو 2019 01:08

دبي (الاتحاد)

عايد الفنان حسين الجسمي، الجمهور الخليجي والعربي من خلال طرح أغنيتين جديدتين، وحفلين جماهيريين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وانتهز الفرصة ليقول للجميع: «كل عام وأنتم بخير.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات»، مؤكداً سعادته بتواصله المباشر دائماً مع الجمهور من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام العربي وفي جميع المناسبات الاحتفالية والاجتماعية.
حملت الأغنية الأولى عنوان «عيدك بلمبارك» أشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، ورؤية وألحان وغناء حسين الجسمي، وتوزيع موسيقي زيد عادل، ومكساج وماستر المهندس جاسم محمد.
أما الأغنية الثانية، فحملت عنوان «بوجه السنين» وتعاون بها الجسمي مع كلمات «أمنيات»، وألحان بدر الشعيبي، وتوزيع علي المتروك، ومكساج وماستر صهيب العوضي، وتحمل أسلوباً غنائياً مختلفاً في الكلمة واللحن والتوزيع والأداء.
إلى جانب ذلك، يحتفل حسين الجسمي مع الجمهور بالمملكة العربية السعودية «حفلات العيد بالسعودية»، بمدينة الدمام اليوم الأربعاء، في مركز أرض المعارض بالخُبر يشاركه بها الفنانة أصالة نصري، ليتوجه في اليوم التالي الخميس، إلى العاصمة أبوظبي، في احتفالية «هلا بالخليج» يرافقه بها الفنانة بلقيس أحمد والفنان عيسى المرزوق، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©