الاتحاد

الرياضي

الوكرة يضم الداودي والخور يستغني عن عبدالفتاح

صبحي عبدالسلام (الدوحة) - وصل إلى الدوحة المغربي نبيل الداودي من أجل التعاقد مع فريق نادي الوكرة، ليكون بديلاً للسفاح العراقي يونس محمود أو اللاعب الفرنسي فراو، حتى نهاية الموسم الكروي الحالي واللعب معه في بطولة الدوري.
وخضع الداودي للفحص الطبي أمس واجتازه بالفعل، ووقع على عقده الرسمي مع النادي، على أن تحدد إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني، اللاعب المستغنى عنه لقيد الداودي بدلاً منه، وجاءت هذه الخطوة بعد رحلة قصيرة من المفاوضات استغرقت حوالي أسبوعين، مع لاعب اتحاد كلباء، وصلت خلالها المفاوضات إلى مرحلة متقدمة. ويعتبر الداودي من المهاجمين المتميزين، حيث يبلغ من العمر 29 عاماً، ولعب للعديد من الأندية سواء في المغرب أو في الإمارات، ويملك قدرات جيدة من النواحي البدنية والفنية.
من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة نادي الخور الاستغناء رسمياً عن المهاجم الأردني حسن عبد الفتاح، وذلك من أجل قيد المحترف البرازيلي الجديد برونو سوارز مكانه لينضم بذلك إلى مواطنيه ماديسون وخوليو سيزار، والقرار لم يكن من جانب مجلس الإدارة فقط، بل جاء بعد التشاور مع المدرب الروماني لازلو بولوني، حيث تم منحه القرار النهائي إما بالاستغناء على المدافع العراقي سلام شاكر الموجود حالياً مع منتخب بلاده في البحرين للمشاركة في كأس الخليج، أو المهاجم الأردني حسن عبدالفتاح وقد جاء القرار أخيراً بإنهاء الارتباط مع الدولي الأردني. وتجدر الإشارة إلى أن نادي الخور تعاقد يوم الخميس الماضي، مع المحترف البرازيلى برونو سوارز لمدة عام ونصف العام، وأعلن عن الصفقة خلال مؤتمر صحفي حضره عدد من أعضاء مجلس الإدارة، ولكن تم إرجاء القرار الرسمي بخصوص حسم مصير الرباعي المحترف إلى حين تسلم التقرير الفني الذي سيقدمه المدرب.

اقرأ أيضا

الوحدة يستعد للآسيوية في هولندا