الاتحاد

الرياضي

كوزمين: نلعب بتركيز عالٍ أمام «الأسود»

 العين يبحث عن تعزيز وضعه في سباق الصدارة أمام دبي (الاتحاد)

العين يبحث عن تعزيز وضعه في سباق الصدارة أمام دبي (الاتحاد)

صلاح سليمان (العين) - يسعى فريق العين الأول لكرة القدم الليلة للاحتفاظ بفرصته لبلوغ الدور نصف النهائي من بطولة كأس اتصالات عندما يستضيف دبي على ملعبه باستاد طحنون بن محمد بالقطارة ضمن لقاءات المجموعة الأولى.
ويدخل العين لقاء اليوم محتلاً مركز الوصيف في مجموعته وله 8 نقاط من أربع مباريات وبفارق 5 نقاط عن الوحدة صاحب الصدارة بينما يحتل دبي المركز الرابع بعد أن جمع أربع نقاط.
وفي حديثه عن استعدادات فريقه لمواجهة دبي أعرب الروماني كوزمين، عن بالغ سعادته بمردود لاعبي العين “الدوليين” مع منتخبنا الوطني في خليجي 21، مؤكداً أن “منتخب الإمارات نجح في فرض أسلوبه على حساب نظيره القطري، وأظهر قوته وقدم أداءً متوازناً بسبب تجانس جميع لاعبيه.
وقال: في رأيي أن قرار استمرارية المدرب وطاقمه المعاون من الأولمبي إلى المنتخب الأول كان صائباً، وبدا هناك فرقاً واضحاً بين المنتخبين الإماراتي والقطري في الجولة الأولى، وأتمنى الفوز دائماً للأبيض الإماراتي في جميع مبارياته”.
وعلق مدرب العين على التقارير الإعلامية التي ربطت “الدولي” إسماعيل مطر بالعين خلال فترة الانتقالات الشتوية قائلاً: لن أذيع سراً إن قلت لكم بأنني أتمنى أن يلعب معي إسماعيل مطر، فهو لاعب متميز وذكي وأي مدرب يتمنى أن يكون ضمن قائمته في الفريق، وسبق وأن لعب معي في السد القطري خلال فترة احترافه القصيرة هناك وهو يحظى بإعجابي وتقديري، ولكنني أعتقد بأن إسماعيل أحد رموز نادي الوحدة ومن الصعب جداً أن يغادر فريقه، ولكن في حقيقة الأمر لم أتحدث مع الإدارة بخصوص ضم أي لاعب ولم أحدد أي اسم، وما يتم تناقله حول موضوع ضم أي لاعب عبر التقارير الإعلامية لا صحة له.
وحول مباراة فريقه أمام دبي، قال: مضت تحضيراتنا بصورة جيدة لمواجهة الفريق الضيف، والتي نسعى من خلالها إلى الفوز كعادتنا في جميع مبارياتنا، وسنحرص على التعامل بجدية كبيرة وتركيزٍ عالٍ مع مجريات اللعب منذ البداية وحتى نهاية اللقاء.
وأكد كوزمين بأنه يعمل على بلوغ فريقه قمة الجاهزية قبل انطلاقة دوري اتصالات للمحترفين في الدور الثاني، وأضاف: سنحرص على منح الفرصة لأغلب لاعبي العين خلال المباراتين القادمتين من كأس اتصالات، حتى نحقق أهدافنا المرجوة مع نهاية الموسم.


عودة علي محمود وماجراو إلى تشكيلة دبي
دبي (الاتحاد) - يعود الثنائي علي محمود والبرازيلي ماجراو إلى تشكيلة دبي في مباراة العين اليوم بكأس اتصالات، بعد غيابهما عن مباراة الأسود الأخيرة ضد الشعب للإصابة، حيث عاد ماجراو للتدريبات عقب المباراة الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل 1 - 1، كما انتظم علي محمود في محاولة من الفرنسي رينيه لاكتمال قوة الفريق، وفي نفس الوقت ما زال موقف الأسترالي ريتشارد بورتا غامضاً من المشاركة من عدمها بسبب سفر اللاعب إلى أورواجواي لوفاة والده وعودته للتدريبات أمس فقط، مما سيجعل فرصة مشاركته قليلة بالمشاركة.

اقرأ أيضا

«الزعيم» يتفادى «الإعصار» مع احتفالية كايو