الاتحاد

الإمارات

تحديد مواعيد زيارة نزلاء «المؤسسة العقابية» و «الأحداث» في أبوظبي

ابوظبي (الاتحاد)- حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ساعات زيارات النزلاء الدورية في قسميها بالعين والوثبة ورعاية أحداث المفرق.
وبناء عليه تحددت الزيارة لقسمي العين والوثبة من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً، طوال أيام الأسبوع، في ما تكون يوم الجمعة من الثامنة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً .
وتكون الزيارة في الفترة المسائية في أيام الجمعة والسبت والاثنين، من الساعة الثالثة عصراً إلى الخامسة مساءً.
وحددت مواعيد الزيارة لنزلاء قسم رعاية الأحداث بالمفرق، أيام “الجمعة، السبت والاثنين”، في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثانية ظهراً، في ما تكون يوم الجمعة من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، والفترة المسائية لتلك الأيام من الثالثة عصراً وحتى الخامسة مساءً.
وأوضح العقيد محمد سيف مطر الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أن الزيارة ستخصص في يوم الأحد من كل أسبوع للزائرين حاملي تصاريح النيابة العامة لزيارة النزلاء من الرجال والنساء، ويوم الاثنين من كل أسبوع للنساء لزيارة النزلاء من الرجال والنساء.
كما سيتم تخصيص يوم الثلاثاء للمحامين لزيارة النزلاء من الجنسين، والأربعاء لموظفي الهيئات الدبلوماسية “السفارات” لزيارة النزلاء من الجنسين، بينما خصص يوم الخميس للزائرين الرجال لزيارة النزيلات من النساء، ويوم الجمعة للزائرين الرجال من الأجانب لزيارة النزلاء الرجال، والسبت للزائرين العرب من الرجال لزيارة النزلاء الرجال، وذلك في قسمي المؤسسة العقابية والإصلاحية (الوثبة والعين) .
وأضاف العقيد الزعابي، أن الزيارة لقسم رعاية أحداث المفرق ستخصص أيام الجمعة من كل أسبوع للزوار من الرجال الأجانب لزيارة الأحداث والقاصرات، أما يوم السبت ستكون للزوار من الرجال العرب لزيارة الأحداث والقاصرات، بينما يوم الاثنين للزوار من النساء لزيارة الأحداث والقاصرات .
وأكد العقيد الزعابي حرص شرطة أبوظبي على تواصل نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة أبوظبي، مع أهلهم وذويهم في أوقات تناسب الجانبين، وتحقق الهدف المرجو منها.
وأشار إلى حرص الإدارة على توفير الأجواء المناسبة التي تلائم الزائرين والنزلاء، وذلك ضمن مبادرة “سلامتك” التي أطلقتها شرطة أبوظبي، حيث سيتم نقل الزائرين من بوابة القسم إلى مكان الزيارة بسيارات صديقة للبيئة تعمل بالطاقة الكهربائية.

اقرأ أيضا