الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي تفتتح معرض الأمن والسلامة في «مدرسة ليسيه»

إبراهيم الزعابي ومدير مدرسة ليسيه خلال تفقد محتويات المعرض (من المصدر)

إبراهيم الزعابي ومدير مدرسة ليسيه خلال تفقد محتويات المعرض (من المصدر)

أبوظبي(الاتحاد)- افتتح العقيد إبراهيم سلطان الزعابي، مدير مركز شرطة الشعبية بشرطة أبوظبي، يرافقه جيرارد أوبرتل مدير مدرسة ليسيه لوي ماسينيون في أبوظبي، أمس معرض الأمن والسلامة الذي يستمر يومين في الصالة الرياضية للمدرسة.
وشمل المعرض، أنشطة توعوية وترفيهية للطلبة، ومسابقات متنوعة، وتوزيع جوائز، ومطبوعات مختلفة ركزت على تعزيز الثقافة والسلامة الأمنية.
وشارك في المعرض، مديرية شرطة العاصمة، متمثلة في مركز شرطة الشعبية ومركز شرطة المدينة، ومديرية المرور والدوريات التابعة للإدارة العامة للعمليات الشرطية، والإدارة العامة للدفاع المدني بأبوظبي، كما شارك في المعرض، إدارة الطوارئ والسلامة العامة التابعة للإدارة العامة للعمليات المركزية، وإدارة الشرطة المجتمعية، وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، ومجلس أبوظبي للتعليم، وبلدية أبوظبي”إدارة المجتمع”، ودائرة النقل، ومؤسسة الإمارات للاتصالات.
واستهل طلاب مدرسة ليسيه لوي ماسينيون، الحفل بنشيد السلام الوطني الإماراتي، وألقى مدير المدرسة كلمة، رحّب فيها بالحضور، وتوجه بالشكر إلى شرطة أبوظبي والجهات المشاركة على مشاركتها في المعرض؛ ودورها في توعية الطلاب بالثقافة الأمنية والسلامة المرورية و العامة، لافتاً إلى أن المعرض يعد رمزاً للتعاون المثمر بين المدرسة والجهات المشاركة.
وألقى العقيد الزعابي، كلمة، شكر فيها إدارة المدرسة لدعوتها شرطة أبوظبي للمشاركة في المعرض لتوعية الطلاب وتعريفهم بالدور الذي تقوم به الشرطة في تواصلها مع شرائح المجتمع كافة، وحرصها على سلامتهم وأمنهم، وفي ختام كلمته، سلّم مدير عام المدرسة، درعاً تذكارية بهذه المناسبة، كما وزّع شهادات التقدير على الجهات المشاركة.
ومن جانبه، ألقى الرائد سعيد حمد العامري، مدير مركز شرطة المدينة، كلمة، استعرض فيها أهمية المعرض الذي يعد فكرة هادفة، ويقدّم رسالة توعوية لطلاب المدارس الخاصة.

اقرأ أيضا

ولي عهد رأس الخيمة يعزي بوفاة فهد راشد بن جسيم الحبسي