الاتحاد

الرياضي

“الأمنية العليا” تطلع على التحضيرات النهائية لسباق الفورمولا-1”

إقبال كبير على منطقة المشجعين التابعة لـ«الفورمولا - 1» في الكورنيش

إقبال كبير على منطقة المشجعين التابعة لـ«الفورمولا - 1» في الكورنيش

اطلعت اللجنة الأمنية العليا لسباق الفورمولا - 1 برئاسة اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، وبحضور معالي خلدون المبارك، رئيس شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات على التحضيرات النهائية لفعاليات جائزة الاتحاد الكبرى (الفورمولا - 1) التي تنطلق بعد أيام في أبوظبي وتشهد جولتها الختامية منافسة قوية.
وتابع المجتمعون بحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين وممثلين عن كافة الشركاء الاستراتيجيين مناقشة الأمور التنظيمية والخاصة بالترتيبات الأمنية والتي تنطلق ضمن الرؤية الاستراتيجية لحكومة أبوظبي.
وتركز على التنسيق والتعاون وبناء آليات العمل الوطني المشترك مع جميع الجهات المشاركة خلال الفعاليات الذي ستنطلق خلال الفترة من 30 أكتوبر وحتى الأول من نوفمبر على حلبة “مرسى ياس” بأبوظبي. وكان رئيس اللجنة الأمنية العليا قد عقد اجتماعاً تنسيقياً موسعاً مع أعضاء اللجنة الأمنية ولجانها الفرعية تناول الجهود التحضيرية والتنسيقية بين كافة الأجهزة الأمنية المعنية، والتي تعمل بهدف تحقيق الأمن لأجل السلامة.
وأكد الكتبي على أهمية إبراز دور الأجهزة العاملة من خلال حسن التعامل الذي يؤكد الصورة الحضارية لدولتنا وبما يتفق مع أهمية الحدث الكبير وضرورة الجاهزية الأمنية باعتبار أن الأمن هو مسؤولية الجميع.
وتطرق إلى أساليب التواصل مع الجمهور والتعاون بين الجميع وبذل الجهود المخلصة، وشدد على حسن استقبال الضيوف والتعامل معهم بأرقى الأساليب على النحو الذي يعكس ثقافة التسامح التي يتميز بها المجتمع الإماراتي.

اقرأ أيضا

الوحدة ينفي عروض باتنا ويؤكد بقاء تيجالي وليوناردو