الاتحاد

الرياضي

الأهلي يكرم لاعبيه ومهدي علي في برج خليفة

معتز الشامي (دبي) - يقيم النادي الأهلي، حفل غداء ببرج خليفة ظهر اليوم، لتكريم لاعبيه بصفوف المنتخب الأولمبي، وهم أحمد خليل وسعد سرور وعبد العزيز هيكل وماجد حسن، إلى جانب الجهازين الفني والإداري للمنتخب الأولمبي، وعلى رأسهم المدرب مهدي علي ومحمد عبيد حماد مدير إدارة المنتخبات، وعدنان الطلياني مشرف المنتخب ومترف الشامسي مدير المنتخب، بمناسبة الاحتفالات التي تتواصل بـ”القلعة الحمراء” لصعود “الأبيض الأولمبي” للمرة الأولى في تاريخه لأولمبياد لندن.
ودعا عبدالله بن سعيد النابودة رئيس مجلس الإدارة، نخبة من القيادات الرياضية، يتقدمهم يوسف السركال رئيس اتحاد الكرة وأعضاء اللجنة المؤقتة ورئيس وأعضاء لجنة دوري المحترفين، بالإضافة للأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة، ومجلس دبي الرياضي، ورؤساء وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي السابقين، بجانب أقطاب النادي؛ للمشاركة في هذه المناسبة، وتكريم أعضاء الجهازين الفني والإداري، ولاعبي الأهلي بالمنتخب الأولمبي لإنجازهم الكبير بالصعود لأولمبياد “لندن 2012”.
ومن جانبه، أكد أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للأهلي أن هذه اللفتة تأتي لتأكيد التزام الأهلي بتكريم لاعبيه، وحثهم على تقديم الجهد لخدمة وطنهم، ليس فقط في كرة القدم بل في جميع الألعاب.
وكانت إدارة الأهلي قد احتفلت بلاعبيها فور عودتهم من المنتخب بعد مباراة أوزبكستان التي شهدت تأهل “الأبيض” رسمياً للندن، إلا أنها أرجأت الحفل الموسع لوقت آخر.
ومن جانبه، أبدى أحمد خليل مهاجم المنتخب الأولمبي والأهلي سعادته بخطوة تكريمه من إدارة “القلعة الحمراء”، ولفت إلى أنه سعيد بأن يكرم من أقطاب الأهلي في حفل خاص له وزملائه اللاعبين. وأشار خليل إلى أن السعادة والحفاوة الكبيرتين اللتين يشعر بهما هو وبقية زملائه اللاعبين منذ تحقيق الإنجاز والتأهل لأولمبياد “لندن 2012” يضعانه أمام مسؤوليات كبيرة وتحديات أكبر.
ووجه قائد الهجوم الأحمر الشاب الشكر إلى إدارة الأهلي على هذه اللفتة. وأوضح خليل أن هذا التكريم ليس غريباً على “القلعة الحمراء” التي تربى بين جدرانها والتي تقدم صالح الوطن دائماً، وقال “إدارات الأهلي المتعاقبة كرمتني كثيراً، سواء بتحقيق إنجاز أفضل لاعب شاب في آسيا وغيرها”.
وأضاف: “منذ أن كنا في مدرسة الكرة بالأهلي، ونحن نتعلم ضرورة الالتزام مع المنتخبات الوطنية والتضحية دوماً وحب الوطن، ونواصل على هذا الطريق، ونتمنى أن نوفق في إسعاد شعب الإمارات”.
وعلى الجانب الآخر، يواصل فريق الأهلي تدريباته على ملعبه مساء اليوم، حيث عمد الجهاز الفني بقيادة الإسباني كيكي فلوريس، على تجهيز جميع لاعبيه، بعد العودة من الراحة السلبية التي منحها لـ”الفرسان”.

اقرأ أيضا

12 خيلاً تتنافس في كأس الوثبة ستاليونز ببلجيكا