الاتحاد

الرياضي

الشباب يلحق الهزيمة الأولى بالعين المتصدر

أسامة أحمد (الشارقة) - ألحق الشباب الهزيمة الأولى بالعين المتصدر في الجولة الحادية عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الخضراء، حينما نجح في عبوره 3 - 1، مقلصا الفارق من 5 نقاط إلى نقطتين، ليحافظ البنفسج على موقعه الصداري للمسابقة، بعد أن تجمد رصيده عند 28 نقطة، فيما رفع الجوارح بفوزه على العين رصيده إلى 26 نقطة ليشعل المسابقة على صعيد القمة.
واستعاد النصر نغمة الفوز، بعد خسارته في الجولة السابقة أمام حتا في أعقاب فوزه بصالته على بني ياس 3 - 1، فيما عبر الوصل الأهلي 3 - صفر في اللقاء الذي جمع الفريقين بالصالة الصفراء.
وواصل الجزيرة صحوته محققاً الفوز على حتا 3 - صفر، بينما لم يجد عجمان أدنى صعوبة في تحقيق الفوز على الرمس 3 - صفر، خاصة أن الأخير لم يحقق الفوز في جميع مبارياته التي لعبها حتى الآن في المسابقة.
وينطلق الأسبوع الثاني عشر للدوري غداً بـ 5 مباريات تجمع الرمس مع الشباب والعين مع الوصل والأهلي مع النصر وبني ياس مع الجزيرة وحتا مع عجمان، فيما تقام مباريات الجولة الثالثة عشرة الثلاثاء المقبل، وتجمع حتا والرمس وعجمان مع بني ياس والجزيرة والأهلي والنصر والعين والوصل والشباب.

اقرأ أيضا

الوحدة والفجيرة.. "الظروف المتباينة"