الاتحاد

الرياضي

«دوبال» يحصد النقطة السادسة في بطولة حمدان بن راشد

تصدر فريق دوبال قمة المجموعة الثانية لبطولة حمدان بن راشد الكروية بالعلامة الكاملة “6 نقاط”، عقب فوزه الصعب على فريق الشؤون الإسلامية الرابع دون رصيد 2-1 في مباراتهما أمس الأول، فيما تعادل شرطة دبي مع هيئة الصحة والإسعاف بدبي 1-1، ليحتل الشرطة المركز الثاني وله أربع نقاط وهيئة الصحة الثالث برصيد نقطة، وأصبح دوبال على بعد خطوة من تأهله للدور الثاني، بعد تقديم عروضه الجيدة، بتفوقه على هيئة صحة دبي والشؤون الإسلامية.
وفي مباراة أم الأول دانت السيطرة لفريق دوبال على مجريات المباراة، خاصة في الشوط الأول بتسجيله هدف مبكر في الدقيقة السادسة بتوقيع ضاحي محمد، وفي الثاني أدرك خليفة ياقوت هدف التعادل للشؤون الإسلامية في الدقيقة 65، ورد دوبال بهدف الفوز الذي أحرزه شريف محمد في الدقيقة 71، ويعتلي أحمد الصايغ قمة هدافي المجموعة برصيد 4 أهداف.
وانتهت مباراة شرطة دبي مع هيئة الصحة بالتعادل 1 -1 ، وبذلك يقترب شرطة دبي من الدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط منحته وصافة مجموعته، تقدم شرطة دبي بهدف الصايغ من ضربة جزاء، وتعادل الصحة بهدف عبد الكريم جميل. وتشهد البطولة التي تقام على ملاعب نادي بلدية دبي مباراتين اليوم ضمن المجموعة الرابعة، حيث يلتقي هيئة كهرباء ومياه دبي مع طيران الإمارات، والجمارك مع الدفاع المدني.

اقرأ أيضا

الوحدة والنصر.. «وداع الأحزان»!